uk
Feedback
Scribbles

Scribbles

Відкрити в Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Показати більше
2 809
Підписники
+124 години
+1037 днів
+18130 день
Архів дописів
بتمنى يزيد التفاعل فوق حبة ولو حد مش بقناتنا التانية، ينضم و ينورها 😐. https://t.me/Mazaj27

أرى بكَ شيئاً مختلفاً عن البقيّة لا أعلم ماهو لكنّه يشبهني، يناسبني، وأنتمي إليه كثيراً 🤎.

تعود إلى المنزل، تصنعُ كوباً من الشاي وتجلس على كرسيّ بذراعين، لا شيء حولك سوى الصمت، كلّ شخص داخلنا يقرّر لنفسه ما إذا كانت هذه الوحدة أم الحرّية.

Repost from مَـزاج
بدهم مننا نكون جيل واعي، وإحنا كنا بنشوف سبونج بوب بيشعل نار تحت البحر ومندمجين 😐.

تذكر أن هناك نسخة منك في الماضي فخورة جداً بالمسافة التي قطعتَها حتى الآن 🤍.

- وكلام الناس؟ - أي ناس؟ أنا سوف أُحاسب وحدي. ﴿ وَكُلُّهُم آتيهِ يَومَ القِيامَةِ فَرداً ﴾.

لم أجد وصفاً آخر لشعوري وأنا برفقتك، سوى أن قلبي هادئ، كما لو أن نزاعاتي مع الأيام حُلّت أخيراً 🤎.

Repost from Scribbles
وفي يوم الجمعة ❤️. اللَّهم أنتَ المُيسر وأنتَ المُسهل سَهِل أَمري وحَقق مطلَبي ، اللَّهم لا تَبتلِيني بِمَن أُحبُ بُعداً ولا فَقداً ولا حُزناً ولا مَرضاً ، اللَّهم إِنِّي أعُوذُ بِكَ مِن عَينٍ تُصِيبُ القَلبَ فَتُحزنهُ والرِّزقَ فَتُنقصهُ والبالُ فَتُتعبهُ والنَّجاحَ فَتُفشلهُ ، اللَّهم أَخرجنِي مِن أَشَدِ الضِّيقِ إلى أَوسَعِ الفَرجِ .

رج البيت عندي من شوي من الضرب اويلي

القوة يالربع

sticker.webp0.09 KB

و الحمدلله لحقت انشر ستوري من شوي لانو خلص التعزيز 🦉

لا جد بعيداً عن المزح مبروكين عليها 🦦 وهلق بقلكم تصبحوا على الف خير يارب

طالعين من نفسي (كذاب)

ويلااااا

انو وين ما رح تروحي رح اجيبلك سيرتهن

في جانب مشرق

استودعناكم اذا ما نشرت شي بكرا معناها اجتني جلطة عالنجوم

فصلت