uk
Feedback
Scribbles

Scribbles

Відкрити в Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Показати більше
2 810
Підписники
+424 години
+987 днів
+18430 день
Архів дописів
عن ماذا سأكتب اليوم عن قلب خائب ام عن احاسيس تبلدت ام عن روح ماتت مختفية ام عن ابتسامة كاذبة تخفي الم

Repost from رُوح 🖤
في وقت الشدة فقط تعرف من هم أحبابك ومن هم  حثالة اختيارك

خلّيها ببالك دائماً ، حاشا الله يخاذِلنا 💚

Repost from N/a
مساء الخير.. ممكن نعيّط عشان مفيش حاجة تانية ممكن أعملها ؟

Repost from Medical MoOd🩺
مساء الكباب فتنا بـمود زنقة الكلاب.

Repost from N/a
يَنظُر إليّ بـإعجَاب ، كأنّ فِي ملامحِي جميعَ أحلامـُه 👱‍♀💗.

أحيانًا هَذا هو الحُبّ أيضًا أن نترُك الّذين نُحبّهم أن يغادِروا ⋆ ִֶָ ๋

- تايهيّن بلا مَحطة ولا سَفَر .🖤

مثل أن تعود للمنزل حاملاً خبراً سعيداً لكن لا أحد بِإنتظارك .

Repost from 𝟣𝟣✧
إلى صاحب الظل الطويل لَك سلامي وقُبلة على جَبينك أما بعد: قُل لي متى سَيسمح لَنا الزمن بِعناق مليئ بالطُمأنينة و الحُب ؟

جميلة.. بعطر التوت تكحلت وبالزهور تزينت وبالمسك تعطرت ₊⋆𐙚˚⊹

‏إلى صديقتي الذي أضحكتني وأنا في وسط البكاء ، أحبكِ جدًا 🌻💛.

Repost from تَوَكُّل
أتحزن وأمرُك بين يدي الله ؟! 🤍

Repost from N/a
وأنّ الإنسان يموت في نهايِة المطاف من تراكم الأيّام التي ابتلعها 🩵.

القلب لا ينسى من يُحب ، حتى لو طال الغياب👥🖤.

تبادل توجيه من الساعة 10 للساعة 12 . وجه من هالقنوات : https://t.me/tgeqw12 https://t.me/DepressionRB https://t.me/Mazaj27 وانا بوجهلك على هالقنوات : https://t.me/ComfortzoneRB https://t.me/Scribbles111 https://t.me/tgeqw12 بوت التواصل للتبادل : @Mhmd303_bot .

Repost from دوباميّن
المُقيَد من لا يُريد مجالًا أوسع من حُريَّة العامّة.

‏"يمكن أن تجد من يستمع إليك، المشكلة في أنك ما عدت تعرف كيف تقول ما بداخلك"

🔴.
🔴.

ـ بكِ الصَّباحُ خَيرٌ .