uk
Feedback
Scribbles

Scribbles

Відкрити в Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Показати більше
2 808
Підписники
+424 години
+987 днів
+18430 день
Архів дописів

‏تركوكَ مُتعباً، ومنسياً على الرَصيف أولئك الذين كان كُل مشوارك لأجلهم.

منقدر نزبط التفاعل 😶؟

ستظل تتفاجئ بردات الفعل التي لم تكن تتخيلها، ثُم ستصل إلى يقين تام بأن كُل شيء مُمكن أن يحدث ومن أي شخص وأن اللَّه هو الأمان الوحيد في فوضى هذه الأرض.

أنا في صفِّ البيوت الدافئة، والمطر والشاي، والكُتب والورد، وأواخر الليل ولحظات الصباح الأولى، وكل الأشياء اللطيفة أنا في صف الأمل مهما ثقل الحمل وجف الطريق 🤎.

عكل الأحوال تصبحوا على الف خير و لا تكونوا متل اخونا المنظر الشيخ الحكيم يلي من فوق الاساطيح (عبر و احكام شامية)

ماجيستير و دكتوراة بالانستا

و لهلق صاحي اتعلموا الفن!

بذكر عندي درس فيزيا الساعة 9

احكام وعبر

هالسؤال صار يطلعلي بالاحلام

رح اقنع حالي انو كل الفايقين منضمين

sticker.webp0.12 KB

اقول يلي ما بنضم رقاصة ولا بتنضموا لحالكن؟

اصعب مايمكن

احمدي ربك اذا بتلاقي انفي بحياتك انا عم بلاقي جماعات جماعات بحياتي 🌝 https://t.me/FGH78FT/9395

عيني بوجهك وات 😶