uk
Feedback
مِسكٌ .

مِسكٌ .

Відкрити в Telegram

قُلْ هَذَا حَلَالٌ وَهَذَا حَرَامٌ بِقَلْبٍ قَوِيٌّ، فَهَذَا دِينُكَ.! للنِّسـاء فقط .. لـِ أَمُّ همَّـام اللِّيبِيَّـة .

Показати більше
1 172
Підписники
-8924 години
-817 днів
-5930 день
Архів дописів
الإنسانُ مَفطُورٌ علىٰ أن يَأنَس ويُؤنَس بِه!

الإنسانُ مَفطُورٌ علىٰ أن يَأنَس ويُؤنَس بِه!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة ▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 . - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁 -

​أَدَامَ اللهُ بَهْجَتَكُمْ، وَحَفِظَكُمُ اللهُ مِنْ كُلِّ سُوءٍ.

سِرُّ السّعادةِ والبَهجة تتمنّى لك عيداً سعيـداً^^🤍
سِرُّ السّعادةِ والبَهجة تتمنّى لك عيداً سعيـداً^^🤍

عرفة مضى... وربُّ عرفة باقٍ. انقضى يومٌ من أعظم أيام الدهر، لكنّ ربَّ الدهر لا يزول، ومن ذاق في عرفة حلاوة الصيام، ونعيم الدعاء، ولذة القرب، فليعلم أن الأبواب ما أُغلقت، وأن السبيل ما انقطع. أما الصيام، فمن راق له مذاقه، ووجد فيه سَكينة القلب وبهجة الروح، فليعلم أن النوافل باقية، والأجور مضاعفة، والعهد بينه وبين ربه لا ينقطع بانقضاء يوم. وأما التضرّع والانكسار، فمن ذاق لذّته فلا يتحسّر على فوات عرفة، فإن ربّ عرفة الذي يدنو من عباده فيهِ، ينزل كل ليلة إلى السماء الدنيا، في الثلث الأخير من الليل، ينادي: هل من تائب فأتوب عليه؟ هل من مستغفر فأغفر له؟ هل من سائل فأعطيه؟ فلا تكن عبدًا لليوم، بل عبدًا للديّان، ولا تكن ابنَ موسم، بل ابنَ الطريق... الطريق الممتدّ إلى الجنة، المضاء بنور الطاعة، والسائر عليه لا يضلّ. إنما تُعرف صِدق التوبة بعد انقضاء الموسم، وتُقاس همّة العبد حين تخفّ المواسم وتفتر القلوب. فاثبت، فإن الله لا يملّ حتى تملّوا، وابكِ، فإن من ذاق القرب لا يرتضي بغيره، وقل لنفسك: إن كان عرفة قد انتهى، فإن السبيل إلى الله لا ينتهي.

جَمع اللّٰه بينكُم وبين كل دعواتكِم وقرّ أعينكُم بِها ياحيّ ياقيوم🌸.

​نَسْأَلُ اللهَ العَظِيمَ رَبَّ العَرْشِ العَظِيمِ أَنْ يَتَقَبَّلَ دَعَوَاتِنَا وَيَعْفُوَ عَنَّا وَيَجْعَلَنَا مِنَ الحُجَّاجِ العَامَ المُقْبِلَ، (وَمَا ذَٰلِكَ عَلَى اللهِ بِعَزِيزٍ).

إذاً، لنْ يُضيّعنا..

‏وقدْ أتيتُ ذنوبًا لا عِدَادَ لها ‏لكنّ عَفوَك لا يُبْقي ولا يَذرُ. ‏-البوصيري

- "واذكُرونا في الدُّعاءِ فرُبَّما.. تُجتنى الآمالُ من دَعواتِكم"

- «وَذكرتُهُم حينَ الدُّعاءِ لأنّهُم فِي اللّٰهِ قَلبِي بالمَحبَّةِ ضَمَّهُم».

«وقدَّم بين يدي دعائه صدقة» يا باغي الخير أقبل!

اسألكُم بالله الا تغفلوا عنَي بالدُعاء في مثل هَذا اليوم، أغمروني بدعَواتكُم الصَادقة فأني بأمس الحَاجة اليها.

"اللهم رضاك، ودعائي ذاك"

غدًا يومُ عرفة؛ يومٌ تُفتح فيه أبوابُ السماءِ للدعوات، وتفيضُ فيه الرحماتُ على القلوب المنكسرة، فأستودعكم دعوةً صادقةً لا يغيبُ معها اسمي عن دعائكم. اذكروني في مواطن الإجابة، فلعلَّ دعوةً خفيّةً من قلبٍ مُخلِصٍ تُرمّم ما أفسدته الأيام، وتُبدّل ضيقَ الروحِ سكينةً وفرجًا. ادعوا لي بما تتمنّونه لأنفسكم من الخير، فإنّ المرءَ قد ينجو بدعوةٍ لا يعلم عنها شيئًا، رفعها له قلبٌ أحبَّه في الله. ولكم منّي دعاءٌ بظهر الغيب أن يفيضَ الله على أرواحكم طمأنينةً، وعلى أعماركم بركةً، وأن يبلغكم من الأماني أجملها ومن القبول أكمله.

اقتربَ يومُ العَطايا . . يومُ عرفة، فرَتِّب فُؤادَك، وقِفْ على بابِ الرَّجاء، واقرعْ تُجب؛ إنَّ الدُّعاءَ عطـاء..
اقتربَ يومُ العَطايا . . يومُ عرفة، فرَتِّب فُؤادَك، وقِفْ على بابِ الرَّجاء، واقرعْ تُجب؛ إنَّ الدُّعاءَ عطـاء..

سمعتوا بقصة الشخص اللي قال أنا طلبت من ربي في يوم عرفة أربع أشياء وكلهن استجابن! :)) الشخص دعى بأربع، والأولى طلبت من الله مسكن، ورزقني الله بشقة بأثاثها من دون ما ادفع فيها قرش والثانية دعيت بأن ييسر لي ذكره وأصبح أحب إلي ذكر الله من النفس الثالثة دعيت الله بأن يسددني وواللهِ ما دخلت في مشروع أو تجارة أو شيء إلا وسددني ووفقني الله فيه الرابعة دعيت بزوجة صالحة جميلة بمواصفات وعائلة ومعايير معينة وجاءتني وكأن أنا اللي راسمها #منقول

تآزروا بالدعوات ولا تفتُروا، ولا تقنطوا، فإنّه الله! وكفى به سُبحانه.