uk
Feedback
мαvι 🩵🪽•

мαvι 🩵🪽•

Відкрити в Telegram

تَفَائلْ بِمَا تَهْوى يَكُنْ 🤍 мαvι • 🤍 للتواصل ✨ @Alihasan07012BOT

Показати більше
1 034
Підписники
-124 години
+187 днів
+9330 день
Архів дописів
- و أُحبك نيابةً عن كُل عناقٍ فائت وعن كُلّ مسافةٍ . . قد منعتْ يدايَ من ملامسة وجهك ، وجهك الذي لا أرى شبيهآ لهُ 🦋❤️❤️

أحملُ "اشتقت إليكَ" منذ الصباح، لا أعلم ماذا أفعل بِها إنّها تَحرِقني!🤍

صباحو يا لطيفين انشالله يكون نهاركن سعيد وجميل متلكن❤️✨

مطرح ما عيونك بتكون ... بحلم شوفك يوماً ما ! ♥️

و انتَ عمري كلّهُ و حصادُ ايامي ❤️❤️

11:11🙏♥️

كتير لطيفين الرسايل اللي وصلتني على صارحني انو لي ما نشرت اليوم كالعادة 😂كل الحب لمتابعينّا فرداً فرداً ♥️♥️♥️♥️♥️متاح دايما لاسمعكم دايما اتذكروا انتم في مأمن هنا ♥️

هذه الأيام لا أجد كلمات يمكن لها أن تصف ما أشعر به، أحاول كل يوم أن أكتب، مصير كل هذه المحاولات هو الفشل، ولكن في هذه اللحظة يراودني شعور أعظم من أن أتمكن من الاحتفاظ به بداخلي،بجانب شعوري بإرهاق بالغ، تمكن مني غضب عارم، ولأنني لا أستطيع-مهما حدث- أن أسمح لهذا الغضب بأن يتمكن مني ومن كلماتي،اليوم كدت أسمح لهذا الغضب في التشبع برسالة قررت أن أوصلها لك، ولكنني قررتُ أنه لا يحق لي أذيتك بكلماتي، رغم كل الأذى الذي سببته لي، أنا لم أعد أشعر فقط بالغضب منك، بل بتُّ أشعر بالنفور من كل ما يخصك، تنقبض عضلات وجهي نفورا حالما أراك، أو حتى أرى صورة لك، أستطيع الشعور بمدى الغثيان الذي تخلقه بداخلي، ولأن كل رسالة كتبتها لي يوما وظننتُ - لفرط سذاجتي- أنك صادق فيما تقوله، أشعر بالكذب بين أحرف كلماتك، حتى أنني بتُّ أتجنب مجرد النظر نحو أي رسالة كتبتها لي يوما. كل يوم أتساءل، كيف يمكن أن تكون لامبالي بهذه الطريقة القاسية ( القاسية جداً).... كيف يتلاشى كل شيء بالنسبة لك وكأن شيئا لم يكن، وكيف تتمكن من رؤية الدموع التي دفعتني إلى ذرفها، ولا يرمش لك جفن واحد؟! بات بداخلي يقين بأنك لا تستحق أن تعلم أنك تخلق حزنا بداخلي، لا تستحق أن تكون بذاكرتي حتى، شخص مثلك لا يستحق سوى النسيان. أعلم يقينا أنني لم أعد أحبك، ولا أشعر بالاشتياق لك، ما بداخلي ليس سوی نفور منك، ومن كل ذكرى جمعتنا معًا، وكل كلمة كذبت وأنت تنطق بها، قول هذا وجها لوجه سيخفف من غضبي، سيجعلني أهدأ ولو قليلا، ولكنني أقرر أنني لن أتحول لشخص مؤذي بسببك، وسأختار الصمت، ولكن... أنا لن أغفر لك ما حييت. 🖤🖤🖤🖤

بذاتِ اللّهفة الأولى وبكل الشغفِ الذي أملك أنا أحبّك كلَّ يومٍ .. 🖤✨

وأنت تحدق بي كما لو أنني مساحة هائلة من العتمة، كائن لا تفهمه ولكنك تحبه .. تذكر أن قلبي أرق من أن ينساك ولكنه أقسى من أن يحبك.. 🖤✨

❤️❤️❤️❤️❤️

طول ما انت بتحب الخير لغيرك، الخير رح يجيك، ومارح تعرف من وين اجاك الخير.🤍

يا جماعة ايام الامتحانات كنت اشرب فنجان قهوة ع اساس مشان ما نام ف اجي نام 🙂💔 هلأ شفة قهوة بشربا بالغلط كمان ما بتخليني نام الليل🙂💔🤣🤣🤣

صباح الخير .♥️ ‏- لو ركزت على اللي ضاع منك؛ عمرك ماهتشوف اللي بيستناك !.. شوف رزقك الدنيا واسعة . من اعظم ما قال غوستو😂😍❤️

عند مطلع الفجر: ‏ربي اختر لي ما تراه خيراً لي.". ❤🙏🏻

بونوي ❤️❤️🌙

من اكتر الاغاني القريبة ع قلبي جدا ❤️❤️

واعيةٌ جدا و ادرك تماما اننا نقع في فخ الحب الغير مشروط يأتي القبول من قلبك دون المرور الى عقلك يتخلل الجمال داخل عيونك دون وعي من الدماغ الغريب انك تتغير معه و أمامه من شخص الى اخر تعشق اشياء لم تعدها من ذي قبل... ترى هدوء العالم في بسمتهِ انت و بجواره تهدأُ روحك وتستكين اكبر جروحك تنسى انك فقدت اجزاء منكَ لانّ ضحكته ترمم عظمكَ تغطي يداه مشاكل الدنيا و محاورها القريبة و البعيدة منها عيناه مجرات صغيرة لم تكتشف بعد مرسم شفتاه ينافس حبات الكرز بين ذراعيه يختبئ دفء يضاهي النار المضرمة الارصفة تغدو حدائق باريس معه.. المقاعد الخشبية تظهر و كأنها من ذهب الاحاديث البسيطة تغنيك عن غزل نزار قباني يتمحور و يتقلص كل يومك عند ساعات لقياه تدور الساعات معه لتصبح دقائق.. الدقائق معه تصبح ثواني رجلٌ يموت عندَ اعتابِ قدميه الوقت... سيد زمانه.. قويم الطلعة.. حاد النظر.. رجلٌ وقتهُ عصيب لا يصعبُ عليه اعظم الأمور.. رجلٌ امام ذكائهِ تتكسر اصعب الالغاز.. رجلٌ البسيط به يغريك و هنا تكمنُ متعة الهيام بهِ ❤️❤️❤️❤️

عدنا و العود احمدُ 🔥 شي خمس دقايق و بينزل للنص❤️

خلص زميل ع المسا ابرد 👍🔥🤣🤣🤣