uk
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

Відкрити в Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

Показати більше
1 615
Підписники
-824 години
-367 днів
-13830 день
Архів дописів
نعيش دائما بين يسر وعسر وكلاهما نعمة ففي اليسر يكون الشكر "وسيجزي الله الشاكرين" وفي العسر يكون الصبر "إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب"

و إذا أتاك الهمّ يحشُد جيشه . . . . . . و شعرت أنك بين أهلك مغترب و الحزن أقبل في ثنايا غيمة . . . . . . فإذا بها بدموع عينك تنسكب فانسِف جبال الهمّ منك بدعوة . . . . . . إن الذي قصد المهيمن لم يخِب و اقذف بسهم الصبر كل مصيبة . . . . . . و الجأ لرب العرش * وَ اسْجُدْ وَ اقتَرِبْ * ✨🤍🍂

لا تنسوني من دعوة صادقة فإني اليوم بأمس الحاجة لها ولكم أضعاف ماتدعون لي 🤍

اللهم تقبل صيامنا وقيامنا، واغفر لنا ذنوبنا، واجعل لنا في هذا الشهر نصيبًا من الرحمة والمغفرة والعتق من النار 🤍

ثلاثة وصفهم الله بالجمال في القرآن الكريم : صبر جميل وهجر جميل وصفح جميل . فأصبر بلا شكوى ، واهجر بلا عتاب ، وأصفح بلا آذى❤️❤️❤️❤️

الدنيا رخيصة جداً قد يملكها غني ، فقير ، ملك ، وزير لكن الجنة غالية إن لم تمتلكها بصالح عملك فلن تمتلكها بمالك ،،، 🌹🌹🌹 صباح الخير 🌹🌹🌹

رحتو تصلو ولا جالسين تاننرو

‏"اللهُم أعتِق رِقابنا ورِقاب والدينا من النار، اللهُم إنّك عفوٌ تُحِب العفو فاعفُ عنّا، اللهُم إنِّا نسألك عفوٌ يكفينا وعافية تغنينا ومقامًا في الفردوس يعلينا، ونظرة إلى وجهك الكريم ترضينا و رحمةٍ ومغفرة لنا ولوالدينا والمسلمين"

‏اللي مضى وياك ماني بـ ناسِيه ‏لو دارت الأيام وشالت وحطت

وضعي حين اشوف البيت يصلحوا السنبوسه..!!
وضعي حين اشوف البيت يصلحوا السنبوسه..!!

ماشاءالله الجيل حقنا هذا ماراح عليه شي، غير غزوة اُحد ..

ما جات ب السهل ولا جات ب الحظ مافيه فرحه ما دفعنا ثمنها😴💔 .

هيا مساء الخير وينكم

ثاني أسؤأشي في ألحياه بعداكل مال اليتيم، هواكل الحلويات التي صنعتها اليوم:) لكن لأبأس، فلايصنع الحلو حلوامثله أبـداً 😌🙂
ثاني أسؤأشي في ألحياه بعداكل مال اليتيم، هواكل الحلويات التي صنعتها اليوم:) لكن لأبأس، فلايصنع الحلو حلوامثله أبـداً 😌🙂