uk
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Відкрити в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Показати більше
524
Підписники
+224 години
+57 днів
+2330 день
Архів дописів
فلنولينَّك..
فلنولينَّك..

«لن تُبتلى إلَّا في أشدِّ ما يتعلَّقُ بهِ قلبك، وأضعف ما تتحمَّل جهادَ نفسك فيه، وأكثر ما تتمنَّى الحصولَ عليه في الدُّنيا؛ ليستخلِصكَ الله له، قال الحافظ ابن حجر: الله يجعل لأوليائه عند ابتلائهم مخارج، وإنَّما يتأخر ذلك عن بعضهم في بعض الأوقات؛ تهذيبًا وزيادةً لهم في الثواب.»

قبل المساحة* صارلي يومين بفكِّر أسحب التدريب حتى أقدر أسيطر على الوضع؟ حاسة لا قادرة أستفيد ولا في إشي ماشي كما مخطط له.. في حد عنده نصيحة عمليّة يقنعني شو أعمل؟ ويريحني من عناء التفكير:)))))))) تعبت من الضغط، ولا إشي مساعد

مساحة مؤقتة لكم.

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

أما من عودةٍ قريبة تمسح على أفئدتنا ما قاستهُ من تعبِ النزوحِ وغربةِ الدار؟

عزيزي يا من لا ظِلَّ له، أحاول التماسك هذه الأيّام لكنَّني متعبةٌ من كلِّ شيءٍ ومن اللاشيء، أنّى لقلبٍ هشٍّ كقلبي أن يتحمَّلَ كلّ هذهِ المشقَّةِ والتعب؟ يزيدني تعبًا سؤال الناس عشراتِ المرَّاتِ في اليوم عن حالي: "كيفك؟"، بماذا عليّ أن أُجيبَهم؟ هل لو أخبرتهم عن حالي سيقاسمونَني شيئًا من التعب أو سيتفَّهمون هيَّةَ ما أشعرُ به حقًّا! كم يبدو سخيفًا هذا السؤال الروتيني وسطَ دوّامات الأسى والحزن التي نعيشها. وكم تُريحني كلمة: "الحمد لله" على قِصرَ حروفها وإدراكي لها، تختصرُ عليَّ طريقًا لا أودُّ خوضه وأحاديثَ عصيَّةً على الفهم ومشاعرَ من الصعب أن تُشرَح؛ فالحمد لله دومًا وأبدا، الحمد لله على حالٍ مضى وعلى أحوالٍ آتية. لا بأس، إنَّما لا بأس.. - الثالث من سبتمبر لعام 2025م.

هرد على البوت نفسه وسامحوني كالعادة إذا ما رديت، الانترنت سيء ومرات كثيرة بنشغل في حال كان الرد بيحتاج استرسال في الحديث وما عندي وقت.

أخوي معكم بالاختبارات😁 بدعيلكم من قلبي! الله يفتح عليكم ويسهِّل لكم كل صعب وييسِّر أموركم يا رب.. ما تخافوا، دوّامة وأخيرًا ستتحرَّرون منها، هانت هانت🤍

صدقيني الأمر بسيط. تحتاجين لقاء يجمعك مع صديقتك وحديث تتصافيان فيه.. أحيانًا الكتابة بتُفهم على أوجه كثيرة وتُقرَأ بعدة طرق، وقد تصل للطرف الآخر بمعنىً مغاير لما كُتبت عليه. فاجئيها بلقاء وأحضري هدية بسيطة إن استطعتِ وأفرحيها برؤيتك وتحدَّثا في كل شيء.

قبل أشهر صار اشي معي وكنت عارفة اوضحلها اياه ع النت وزعلت لأنه ماكان عندها علم بالموضوع من قبل وأنا مش قاصدة اخبي.. من بعدها صار يصير أشياء كله مترتب عليه هالايام مثلا ليه ما سالتي ليه طولتي لبعتي ليه حذفتي هالرسالة ، هي متنكدة من شغلة وأنا مش عارفة كيف اتصرف لأنه مش عارفة شو مالها وما بتقدر تحكي هان اليوم بتحكي الي انه ردودك هالايام مش تمام وانتِ قالبة معي وابصر شو الموضوع تافه ومابهتم بهيك امور بس الاشي زاد عن حده وتعبني بزيادة..

لا مش طبيعي. هل تكفيكِ هذه الإجابة أم أقوم بتدعيمها بالتعليل والأسباب الكثيرة؟

فتحت الفقرة رغم إنه النت سيء، عشان تعرفوا بس!:)

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

كيف أحوالكم يا رِفاق؟ هاتوا ما يعتلِج قلوبكم.. حدّثونا عن أحوال وأحوال قلوبكم.

محتاجة دعوات، ادعولي:))

الدنيا مُتعِبة..

في حد نزل البرنامج اللي هيقدموا عليه الاختبارات على اللاب؟

السلام عليكم، بتعرفوا حد يا جماعة 2005 قدّم اختبارات توجيهي؟

Repost from لا بَأس.
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك ‏فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..