uk
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Відкрити в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Показати більше
526
Підписники
+224 години
+77 днів
+2530 день
Архів дописів
Repost from N/a
photo content

كل يوم بغبط الناس الأقل إدراكًا ووعيًا مش شرط -التافهين- لكن على الأقل الأبسط فِكرًا أو الأقل إحساسًا -لا مباليين-.. يا رب نر
كل يوم بغبط الناس الأقل إدراكًا ووعيًا مش شرط -التافهين- لكن على الأقل الأبسط فِكرًا أو الأقل إحساسًا -لا مباليين-.. يا رب نرتاح يومًا ما

..

لا تنسوا الشهداء وذويهم وجميع أهل غزة من الدعاء -هذا أقل القليل-..

اسمعوها، صدقة جارية.. أجر للشهداء ولكم.

عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا

Repost from لا بَأس.
لا تغفلوا عنّي؛ فإني مكروبة'(

Repost from النـور°
الدنيا بتعلمنا ما نخاف ..

بدون مبالغة من بداية رجوع الحرب أكبر مخاوفنا كانت النزوح والحمد لله حصل.
بدون مبالغة من بداية رجوع الحرب أكبر مخاوفنا كانت النزوح والحمد لله حصل.

اخر محاولة كانت ناجحة بعدها الدنيا ما عجبها الوضع ونزحنا:(

حاضر يا إيمان مسامحة

ربنا يفرجها علينا:((

وأنا"(( مطفية تماما، لا حفظ جديد ولا مراجعة، والأيام بتجري والانطفاء بيزيد، والوحشة بتكبر والبعد بيقتل، وكل ما أحاول بفشل وبترك، لدرجة صرت خايفة ومرعوبة كيف بدي أثبت؟ كيف ارجع للحفظ أو عالأقل مراجعة زي قبل؟ مش قادرة ألاقي حل، تعبت مني..

اشتقت لحياة ما قبل النزوح

اشتقت لنور ولمحاولاتنا الدائمة..

حد يحكي لنور ما تسألني عشان ما راجعت غير الثلث
حد يحكي لنور ما تسألني عشان ما راجعت غير الثلث

في شغلة بحاول ألاقي لها حل من فترة.. الآن الواحد كيف يرجِّع علاقته بالقرآن في النزوح؟ كنت بفكّر بس لحالي هيك ضايعة، بعدها لقيت كل صاحباتي نفس المشكلة، الأمر محزن كثير ومأثِّر علي نفسيًّا بس كيف الواحد يلاقي حل؟

أو للدعوات -الأمر الأحبَّ إلى قلبي-:)

مساخة مؤقتة، للحديث، الأسئلة.. ما يجوب خواطركم أو يعتلِج صدوركم.