لا بَأس.
Відкрити в Telegram
526
Підписники
+224 години
+77 днів
+2530 день
Архів дописів
526
جميعًا والله..
الصبر والتصبُّر.. ما في حلول ذهبيّة للأسف، هذه الدنيا ليست بدارنا، إنّما العيشُ عيشُ الآخر، الحمد لله دومًا وأبدا.
526
Repost from إِسرَاء.
يبكي الواحدُ بكاءً حقيقيًّا حتى ينفطرَ قلبُه وتحترقَ عيناه؛ لأنه وهو في زمنٍ كهذا الزمنِ لا يستطيعُ أن يطرقَ باب رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ويسألَه ليشفيَ صدرَه، أو يشكوَ له لينفّث عن نفسه، أو يطلب منه أن يدعوَ له.
هذه من المراتِ التي يقولُها المرء وهو يشعرُ بوطأةِ المصيبةِ كاملةً وبتمامِ الحُزن الثقيل: لقد مات رسولُ الله!
526
بتوقع الشخص الذي لا ظل له هو شخص غير موجود، فهو شخصية من مخيلتك، يا من لا ظل له أي لا وجود له.
ما بعرف لو تحليلي صحّ.🥲
526
عندي سؤال عادي لو ما تجاوب
ليش رسائلك بتبدأيها بعزيزي يا من لا ظل له؟ بس من باب التغيير ولا في سر؟
526
طيب بدي أسألكم سؤال مُباغِت تم السؤال عنه أكثر من مرة، واللي بيعرف الإجابة يُصرَف له ما يشاء:)
526
عشان الشق الثاني من الرسالة:)
الفكرة كانت بتعطيكم أمل يا جماعة، ركزوا على أهدافكم-الشق الأول من الإجابة-😁
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
