uk
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Відкрити в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Показати більше
526
Підписники
+224 години
+77 днів
+2530 день
Архів дописів
1000000000000000000000000000

قديش الدنيا متعبة من 10؟

روحِي هُناكَ تعيشُ بينَ أحبَّتي وأنا هُنا بَدَني يعيشُ كما السَّجينْ..

Repost from مَـلک 𓂆
أصبَحنا نُشهدكَ ونُشهدُ حملةَ عرشِك وملائكتكَ وجميعَ خلقك بأنَّكَ اللّٰه لا إلهَ إلَّا أنتَ وحدك لا شريك لكَ، وأنَّ محمدًا عبدُكَ ورسولُك.

جميعًا والله.. الصبر والتصبُّر.. ما في حلول ذهبيّة للأسف، هذه الدنيا ليست بدارنا، إنّما العيشُ عيشُ الآخر، الحمد لله دومًا وأبدا.

انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

مساحة مؤقتة.. آنِسونا

Repost from لا بَأس.
حبيبنا يا رسولَ الله، لو كنتَ هنا ما ضاقت الدنيا في صدورنا أبدا:(

Repost from إِسرَاء.
يبكي الواحدُ بكاءً حقيقيًّا حتى ينفطرَ قلبُه وتحترقَ عيناه؛ لأنه وهو في زمنٍ كهذا الزمنِ لا يستطيعُ أن يطرقَ باب رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ويسألَه ليشفيَ صدرَه، أو يشكوَ له لينفّث عن نفسه، أو يطلب منه أن يدعوَ له. هذه من المراتِ التي يقولُها المرء وهو يشعرُ بوطأةِ المصيبةِ كاملةً وبتمامِ الحُزن الثقيل: لقد مات رسولُ الله!

Repost from بَراح.
لعمرك ما في اليأس ضرّ على الفتى ولكنّ آمال القلوب قواتله. -أبو السمح الخولاني.

photo content

Repost from لا بَأس.
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك ‏فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..

بتوقع الشخص الذي لا ظل له هو شخص غير موجود، فهو شخصية من مخيلتك، يا من لا ظل له أي لا وجود له. ما بعرف لو تحليلي صحّ.🥲

مش شيء سر، لكن الأمر بيحتاج القليل من التفكير🤓

عندي سؤال عادي لو ما تجاوب ليش رسائلك بتبدأيها بعزيزي يا من لا ظل له؟ بس من باب التغيير ولا في سر؟

طيب بدي أسألكم سؤال مُباغِت تم السؤال عنه أكثر من مرة، واللي بيعرف الإجابة يُصرَف له ما يشاء:)

عشان الشق الثاني من الرسالة:) الفكرة كانت بتعطيكم أمل يا جماعة، ركزوا على أهدافكم-الشق الأول من الإجابة-😁

طيب خديني على غزة وبمشي الحال.