uk
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Відкрити в Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Показати більше
527
Підписники
+124 години
+97 днів
+2430 день
Архів дописів
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

موضوع السفر؟ -سؤال حصري للأشخاص من غزّة- شو رأيكم فيه؟:)

تساءلات وسط الدراسة..

سلامات:)

ادعوا لإيمان ربنا يحقق مرادها واصحبوني بالدعوة:")

Repost from براءَة+
قال النبي ﷺ : ادعوا الله و أنتم موقنون بالإجابة واعلموا أن الله لا يستجيب دعاء من قلب غافل لاهٍ.

Repost from النـور°
اللهم إنه احسن الأثخان في عدوك وعدو المسلمين ، جادَ بنفسِه وروحِه الطّاهرة ، وتركَ خلفهُ صنيعِه وسيرتِه الطّاهرة اللهم تقبل منه شهادته اللهم أسكنه الفردوس الأعلى اللهم اجعله ممن تظله تحت عرشك يا رب ‏اللهم تقبل و اغفر لأخي المجاهد في سبيلك رياض و أسكنه فسيح جناتك يا ربنا مع النبيين و الصديقين والشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقا اللهم اجعل روحه راضية مطمئنة بجوارك لا تنسوا رياض من صالح دعائكم .

لا تنسوا أحمد "أبو حمزة" من دعواتكم.

Repost from لا بَأس.
اللهمّ ارحم أحمد وتَقبّلهُ مَع الشّهداء في عليين، اللهمَّ أكرِمه مع النبيين والصديقين والصالحين وحسنُ أولئك رفيقا، اللهُمَّ ع
اللهمّ ارحم أحمد وتَقبّلهُ مَع الشّهداء في عليين، اللهمَّ أكرِمه مع النبيين والصديقين والصالحين وحسنُ أولئك رفيقا، اللهُمَّ عافهِ وَاعفُ عنه، وَطيِّب ثراه، وَأكرِم مَثواه، وأكرِم نُزله ووسِّع مدخله واسقِه من يدِ النبيّ شربةَ ماءٍ لا يَظمأ بعدها أبدًا.. اللهمَّ تقبّل منهُ عملهُ وجهاده وصنيعهُ المبارك في سبيلك، واجزهِ عن جميعِ المسلمينَ خيرَ الجزاء.

متصوريين لازم أجدِّدها عشان أضيف اللي استشهدوا بعدها؟ وهذول جزء بس منهم.. الله يتولّى قلوبنا ويرحم أحبابنا.

Repost from لا بَأس.
اللهمَّ اغفر لعبدكَ المجاهد الشهيد محمود، وتقبّله في الشهداء، وارزقهُ الفردوسَ الأعلى من الجنة بغيرِ حساب ولا سابقةِ عذاب، اللهمَّ اجعل روحهُ في عِليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحَسُنَ أولئك رفيقًا، اللهمَّ اجزهِ عن الإسلام والمسلمين خيرَ الجزاء، اللهمَّ أكرم نزله، ووسّع مدخله، ونقِّه من الذنوبِ والخطايا كما يُنقّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس، اللهمَّ إنَّا نحتسبهُ شهيدًا في سبيلك، فاجعل له أجرَ الشهداء، ومقامَ المجاهدين الصادقين.

Repost from لا بَأس.
اللهمَّ إنّا نسألُكَ أن تتقبَّل شهيدنا أبو حمزة، وعمي محمد الحبيب، وعمتو إيمان الحبيبة، وجميع شهداءنا الكرام من الأهل والأحباب والرفاق والجيران، اللهمَّ تقبَّل يقين وبراء، وعلي، ورقيّة، وهيام، ومحمد، وصقر، ومنذر، وجارنا الطيِّب أبو بلال وأبناءه أنس ومعتصم، ومحمد علي، وحمودة سامي، ورياض، وعبد الله مصلح وابنته ليليان، وعبادة صلاح وأخويه محمد وعبود، وأسامة، وعلاء وزوجته نور، وأسماء، وغيداء.. اللهمَّ تقبَّلهم وأكرِم نُزُلهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنان، واجمعهم بحبيبنا الرسول عليه أفضل الصلواتِ وأتمُّ التسليم. اللهمَّ اربط على قلوب ذويهم وارزقهم الصبر والسلوان واجزِهم عن صبرهم الفردوس الأعلى.

ما تنسونا من الدعاء اليوم:)

sticker.webp0.15 KB

عشوائيات شو الفكرة من الاحتفاظ فيها؟

حتى هاي:)

في توجيه للرسالة متتتتتتتتتتتت

عأساس طلعنا منها أصلًا:))

لحظة إدراك: الحمد لله فش حد من أهلي بالقناة؛ يعزّ عليّ أفرد اليوم بالإحساس بشعور الشبع.. وأجت أيام وأسابيع من بداية الحرب وهمّا بيخزنوا كل اللي بيلاقوه بس عشان ما نوصل للحظة احتماليّة ممكن نعاني من التجويع، غير صرف مبالغ ضخمة بس عشان يوفروا أقل القليل من أي شيء قابل للأكل وسط جنون الأسعار المُهلك، يعزّ والله على الإنسان الكريم يحكي: حسيت بشعور الشبع. بس معلش ضريبة الخذلان اللي بنعيشه، بعرفش العالم كيف هيتحمّل وِزر كل ما حصل فينا؟