قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Відкрити в Telegram
╔• WELCOME •╗ ┄─━━◉━━─┄ •┊اقتباسات 📖 - هنا بيتي و ملجئي ، -هنا جميع مشاعري المكبوته 🕊️ لنـشـر كـل مـايـروق لي🍀🪔 الاشياء تنتهي لكن الذكريات تدوم للأبد🔐 Things end but memories Iast forever
Показати більше1 206
Підписники
+124 години
-77 днів
-3730 день
Архів дописів
أنا فخورة بنفسي
فخورة بصبري ، بمحاولاتي التي فشلت قبل التي نجحت فخورة بتعبي ، بسلامة نيتي وبقلبي، فخورة بكل المواقف التي تخطيتها ، كل المشاعر التي تحملتها ، كل الأيام والليالي التي مضت ، بجروحي ، بكل شئ حققت وكل شئ فشلت فيه بكل
انجازتي ، وانسحاباتي ، بالخطوات التي مشيتها ويلي لغيتها ، فخورة بالأشياء والأشخاص المتواجدين في حياتي اليوم
فخورة بحالي رغم قسوة الحياة معي سأبقى قويه ولا يكسرني احد ،
فأنا لنفسي السند والقوى والأمان
Mro........✍️
اقوي بوت ميوزك قنوات و جروبات سرعه وجوده خارقه وبدون تهنيج او تقطيع او توقف وكمان ان البوت في مميزات جامدة⚡️♥️.
ارفع البوت ادمن فقناتك او جروبك واستمتع بجوده الصوت و السرعه الخياليه للبوت ⚡️♥️
معرف البوت 🎸 [ @W70yBot ]
لا شيء يعود كما كان ، تذكر هذهِ الجملة جيداً قبل أن تكسر شيئاً جميلاً.🔻
هذه ليست انا ، وتلك لم تكن طبيعتي يوماً
منذ وقت بعيد ، كنت جميلة ، بلا ندوب بلا قلق ، بلا أذى ،
وبلا توتر
كنت فتاة مليئاً بالشغف ، تثق في البشر لم تخدش أما الآن ، أصبحت غير قادرة على الكلام ، على التبرير على التضحية ، وحتى على البكاء ، لقت استهلكت بالكامل.
لاشيء بقى سوى التخطي ، تخطي ، يومي ، حزني ، وحتى حاجتي للبكاء
اشتقت منذ زمن بعيد ، لشعوري ، لطاقتي، لشغفي لحريتي.
ولشعوري بالخفة والحياة.
Mro.......✍️
شخص مثلي لا يهب قلبه بسهولة يحتاج مئة عام ليطمئن لست ممن يكونون العلاقات في دقيقة أو يهدمونها في لحظة ! لا أعرف أن أضع شخصاً في مكانة ألا بعد مرور الوقت والمواقف بيننا ولا أستطيع أن أنزع من شخص مكانة الا اذا هدمها هو بنفسه .
Mro.......✍️
رهاب التعلّق، هو شعور يشبه السير على حبل مشدود بين الخوف والرغبة أرغب بالاقتراب، لكن كل خطوة للأمام تُغرقني في أفكار لا تنتهي
ماذا لو رحلوا ؟
ماذا لو خذلوني ؟
ماذا لو كنت مجرد محطة عابرة ؟
أخشى أن أضع قلبي بين أيديهم لأن التجارب علمتني أن الأيدي ليست دائما أمينة أصنع الحواجز بيدي، وأقف خلفها أراقب أتمنى أن يقتربوا لكن دون أن يلمسوا الجرح
أنا أهرب من التعلق، ليس لأنني لا أريد الحب بل لأنني أخاف ثقل الخذلان الذي يأتي بعده أعيش في صراع مع ذاتي أريد أن أحب بعمق لكني أخشى أن أذوب في أحدهم وأفقد نفسي.
التعلق بالنسبة لي، ليس راحة .... بل معركة بين القلب الذي يريد الأمان والعقل الذي يذكرني أن الأمان أحيانا وهم.
Mro......✍️
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
