uk
Feedback
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

Відкрити в Telegram

╔• WELCOME •╗ ┄─━━◉━━─┄ •┊اقتباسات 📖 - هنا بيتي و ملجئي ، -هنا جميع مشاعري المكبوته 🕊️ لنـشـر كـل مـايـروق لي🍀🪔 ‏الاشياء تنتهي لكن الذكريات تدوم للأبد🔐 Things end but memories Iast forever

Показати більше
1 210
Підписники
-124 години
-97 днів
-3430 день
Архів дописів
تقبيل الرأس مو بس حركة… هو وعد أمان. تقبيل الرأس حب ناضج، حب يخلي الإنسان يحس إنه مُصان، محفوظ، ومقدّر بكل تفاصيله. لأن اللي
تقبيل الرأس مو بس حركة… هو وعد أمان.
تقبيل الرأس حب
ناضج، حب يخلي الإنسان يحس إنه مُصان، محفوظ، ومقدّر بكل تفاصيله. لأن اللي يقبّل رأسك… ما يريدك بس حبيب، يريدك نعمة يداريها بكل خوف ومحبة 🫂♥️

الحمد لله الذي نظن بهِ خيراً فيڪرمنا بأفضل مِما ظننا به الحمدلله ڪثيراً♥️"
الحمد لله الذي نظن بهِ خيراً فيڪرمنا بأفضل مِما ظننا به الحمدلله ڪثيراً♥️"

وظني فيك ياربي جميل 🌸♥️

‎⤹ من كَمالِ فقه المَرء ونضُوج عِلمِه أن يَشعر باحتِياجه لربهِ في كلُّ خُطوة وفي كلّ قَرار وفِي كلِّ شَيء ...
‎⤹
من كَمالِ فقه المَرء ونضُوج عِلمِه أن يَشعر باحتِياجه لربهِ في كلُّ خُطوة وفي كلّ قَرار وفِي كلِّ شَيء ...

"عندما تكون النية مبنية على الخير '.. يسهل اللّٰه كل شيء أمامك •'🤩🤍
"عندما تكون النية مبنية على الخير '..
يسهل اللّٰه كل شيء أمامك •'🤩🤍

"عندما تكون النية مبنية على الخير يُسهل'.. اللّٰه كل شيء أمامك •'🤩🤍
"عندما تكون النية مبنية على الخير يُسهل'..
اللّٰه كل شيء أمامك •'🤩🤍

_🌙.. أهلاً بالحياة، أهلاً بالروحانية، أهلاً شهر الخير أهلاً رمضان..مُبارك عليكم الشهر.𐚁̸🍂✨
_🌙.. أهلاً بالحياة، أهلاً بالروحانية، أهلاً شهر الخير أهلاً رمضان..مُبارك عليكم الشهر.𐚁̸🍂✨

كل عام وانتم بخير رمضان كريم 🎁

أغنية_تركية_حزينة_❤︎_ألم_الفراق_❤︎_Ayrılık_Acısı_مترجمة_كاملةMP3.mp33.95 MB

ينجينا الله دائماً بطريق عجيبه..
الحمدلله دائماً وأبدا يارب.. 🌱♥

اللهم امين يارب العالمين 🤲♥️🌙

ڪان ڪل شيء عاديًا حتى تلاقت أعيُننا ⁦ ⁠♡
ڪان ڪل شيء عاديًا حتى تلاقت أعيُننا ⁦ ⁠♡

لدي أخت لا تربطني بها صلة دم،
لكن يجمعني بها ما هو أعمق من النسب... كانت ظلا في ضيقي، وصوتًا في صمتي، ويدا تمسكني حين ظننت أنني سأسقط . كبرت مكانتها في قلبي مع كل موقف، حتى صارت أختا اختارتها روحي قبل أن تختارها الحياة. فبعض الأخوات لا تُنجبهنَّ الأرحام....بل تنجبهن الأيام

لدي أخت لا تربطني بها صلة دم،
لكن يجمعني بها ما هو أعمق من النسب... كانت ظلا في ضيقي، وصوتًا في صمتي، ويدا تمسكني حين ظننت أنني سأسقط . كبرت مكانتها في قلبي مع كل موقف، حتى صارت أختا اختارتها روحي قبل أن تختارها الحياة. فبعض الأخوات لا تُنجبهنَّ الأرحام....بل تنجبهن الأيام

موسيقئ شوبان الشهيرة ♥️🔒

اللهم امين ♥️🌙
+1
اللهم امين ♥️🌙

🤲⭐🦋
+1
🤲⭐🦋