uk
Feedback
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

Відкрити в Telegram

╔• WELCOME •╗ ┄─━━◉━━─┄ •┊اقتباسات 📖 - هنا بيتي و ملجئي ، -هنا جميع مشاعري المكبوته 🕊️ لنـشـر كـل مـايـروق لي🍀🪔 ‏الاشياء تنتهي لكن الذكريات تدوم للأبد🔐 Things end but memories Iast forever

Показати більше
1 206
Підписники
+124 години
-77 днів
-3730 день
Архів дописів
sticker.webp0.18 KB

العطر نفسه لو رششته على إمرأتين لأعطاك رائحتين مختلفتين صدقني هناك أشياء من المستحيل أن تتشابه

سهامك بلكلب صابن ولاحن وكلبي ما بجي الغيرك ولاحن بسبب حبك صرت شاعر ولاحن وكمت احن للمايحن كلبه عليه..

لن نتفق.. ‏أنتَ لا يُلفتكَ الحريق بصدري ‏وأنا يُثير إنتباهي خدشٌ صغيرٌ في يدك

دك نسوااان دش ارتبط 🗯️🫦 https://t.me/+N1n-qsGTAY43MDdi

اتعامل بحنية مفرطة خاصة مع من احبهم احضن الاحباب عند اللقاء، لا ارفض طلبات الاطفال و المسنين ابتسم بوجه الجميع اجبر بخاطر شخص رأيت فيه شيء مكسور اقول كلمة لطيفة تواسي كل من رافقني اتحدث مع المنعزل ، و اتأثر مع الحزين انا لا افعل هذا لكسب حب احد! انا افعل هذا ليسعد شيء ما بداخلي!!✨🤍

• بـوت زخرفـه تمبلـر🦋 @PUKFBOT • بوت تحميل انستا 🤳 @vhsh2BoT • بوت معاني اسماء 🔄 @OUI2BOT

هناك من يضحي لأجلك .... وهناك من يضحي بك 💔

1490134853.mp32.34 MB

لاتُقبلني بعنفً .. زهرةُ الرُمان لسيت تتحمل لاتُقبلني .. فلو ذابَ فمي ماذا ستفعل؟

مررتُ بها فنادتني "حبيبي" فقلتُ: لمَ النداء بغير "ياءِ"؟! فقالت والخدود بها احمرارٌ: أغار عليكَ من "ياء النـــداء"