uk
Feedback
اقتباسات استوريات Astori

اقتباسات استوريات Astori

Відкрити в Telegram

❥نحنُ من قيل فينا من نالنا نال السبع المعجزات...𖤍 @hessam18المالك

Показати більше
747
Підписники
Немає даних24 години
+27 днів
-730 день
Архів дописів
- ربما لم يكن أحد يرغب في أن يحب كثيرًا بقدر ما كان يرغب في أن يفهم.

- القلب يموت موتًا بطيئًا، يتخلص من كل أمل مثل الأوراق حتى يوم واحد لا يبقى فيه شيء. لا أمل. لا شيء يبقى.

ماذا تنتظر الأقنعة سقطت والضحك تلاشى لقد انتهى الحفل التنكري ولم يبق غيرك وجهاً بلا ملامح !

يا خيرَ خلقَ اللهِ يا مَنْ اسمهُ عطرًا يهبُّ على القلوبِ نسيما فتحَ الصدورَ بنورِهِ وصِفاتِهِ حتّى انثنتْ أضلاعُها تعظيما قولوا لمن يرجونَ منهُ شفاعةً صلوا عليه وسلّموا تسليما♥️.

رسالة لك : "حين يأتي موعد رزقك المتأخر في نظرك فإن الله يهيئ لك الأسباب لتأتيك البشائر كاملة تامة مصحوبة بجميل عطائه، فلا يغرنك تشتت رزقك الآن، ولا تحزن لإستحالته، فإنه سبحانه إذا أغلق باباً فتح ألف باب، فَكُن صابراً محسن الظن بمولاك♥️".

لا نتبادل الأذى من كرهنا خصاله قطعنا وصاله .

خذوا الأمور كلها بمنتهى المعلش.

" أفخر لأني كنت أنا دائماً، على أي حال ومع أي شخص، كنت حقيقياً وشفافاً "

إنني أمرٌ بمرحلة أشعر فيها بأنني لست بخير، مرحلة أفقد فيها رغبتي في كل شيء، وأميل إلى الإنطواء والصمت دون سببٍ أفهمه، سوى أن داخلي يمر بما لا أقدر على شرحه 🥀🖤 .

أحمل وجعاً لا يراه أحد وأبتسم وكأن شيئاً لم يحدث. ألصمت أصبح لغتي، كل يوم أحاول أن أكون قوياً، لكن التعب يزداد داخلي. ليس كل ألم يحتاج دموعاً، أحياناً يكفي أن يتحمله قلب صامت. الوجع خفي، لكن أثره عميق 🥀🖤.

قلب عارف الحقيقه وعقل رافض يصدقها 🥀🖤.

أضحك في النهار كأن لا همّ يلتصق بي، وكأن روحي خفيفة لا تعرف الإنكسار... ثمّ اجيءُ إلى الليل لأسدد دين ذلك الضحك، افكّر حد الإرهاق، وأسترجع ما هربتُ منه، كأن الليل مرآةُ تُجبرني على مواجهة كل ما خَبّأتُه خلف إبتسامتي 🥀🖤.

لم يعد هناك شيء مضيئاً. لقد انطفئ كُل شيء 🥀🖤

توفيتُ في بداية ألعشرين. لا يَهُم في أي عامٍ ساُدفن 🥀🖤.

اما قلبي فقد اصبح ك مدينه مضلمه يحتلها الحزن. ولا يسكنها سوا الخراب والالم 🥀🖤

احيـانا تكـون سبب دمـارك اكـثر من ما تكـون سبب نجـاتك .

‏وممكن تكون نيتك الطاهرة سبب نجاتك دائمًا.

• لا يزال داخلي بخير، رغم قسوة الواقع وسوادِه وضجيجه، بخير بشكلٍ لا أجد له تفسيراً 🥀🖤.

• جاء في تعريف التنهيدة: صوتُ القلبِ إذا جثا مرهقاً لا يُسعفهُ البيان، أو أنها: بقايا من بكاءٍ لم يُبكَى 🥀🖤.

الفقدُ هو الثقب الذي لا يمتلئ، هو ذلك الشتات الذي يجعلنا نحترقُ من الداخل دون لهب، بحثاً عن شيءٍ ضاع منا في زحام الأيام ولن يعود 🥀🖤.