اقتباسات استوريات Astori
Відкрити в Telegram
❥نحنُ من قيل فينا من نالنا نال السبع المعجزات...𖤍 @hessam18المالك
Показати більше747
Підписники
Немає даних24 години
+27 днів
-730 день
Архів дописів
- القلب يموت موتًا بطيئًا، يتخلص من كل أمل مثل الأوراق حتى يوم واحد لا يبقى فيه شيء. لا أمل. لا شيء يبقى.
ماذا تنتظر
الأقنعة سقطت والضحك تلاشى
لقد انتهى الحفل التنكري
ولم يبق غيرك وجهاً بلا ملامح !
يا خيرَ خلقَ اللهِ يا مَنْ اسمهُ
عطرًا يهبُّ على القلوبِ نسيما
فتحَ الصدورَ بنورِهِ وصِفاتِهِ
حتّى انثنتْ أضلاعُها تعظيما
قولوا لمن يرجونَ منهُ شفاعةً
صلوا عليه وسلّموا تسليما♥️.
رسالة لك :
"حين يأتي موعد رزقك المتأخر في نظرك فإن الله يهيئ لك الأسباب لتأتيك البشائر كاملة تامة مصحوبة بجميل عطائه، فلا يغرنك تشتت رزقك الآن، ولا تحزن لإستحالته، فإنه سبحانه إذا أغلق باباً فتح ألف باب، فَكُن صابراً محسن الظن بمولاك♥️".
إنني أمرٌ بمرحلة أشعر فيها بأنني لست بخير، مرحلة أفقد فيها رغبتي في كل شيء، وأميل إلى الإنطواء والصمت دون سببٍ أفهمه، سوى أن داخلي يمر بما لا أقدر على شرحه 🥀🖤 .
أحمل وجعاً لا يراه أحد وأبتسم وكأن شيئاً لم يحدث. ألصمت أصبح لغتي، كل يوم أحاول أن أكون قوياً، لكن التعب يزداد داخلي. ليس كل ألم يحتاج دموعاً، أحياناً يكفي أن يتحمله قلب صامت. الوجع خفي، لكن أثره عميق 🥀🖤.
أضحك في النهار كأن لا همّ يلتصق بي، وكأن روحي خفيفة لا تعرف الإنكسار... ثمّ اجيءُ إلى الليل لأسدد دين ذلك الضحك، افكّر حد الإرهاق، وأسترجع ما هربتُ منه، كأن الليل مرآةُ تُجبرني على مواجهة كل ما خَبّأتُه خلف إبتسامتي 🥀🖤.
اما قلبي فقد اصبح ك مدينه مضلمه يحتلها الحزن. ولا يسكنها سوا الخراب والالم 🥀🖤
• لا يزال داخلي بخير، رغم قسوة الواقع وسوادِه وضجيجه، بخير بشكلٍ لا أجد له تفسيراً 🥀🖤.
• جاء في تعريف التنهيدة: صوتُ القلبِ إذا جثا مرهقاً لا يُسعفهُ البيان، أو أنها: بقايا من بكاءٍ لم يُبكَى 🥀🖤.
الفقدُ هو الثقب الذي لا يمتلئ، هو ذلك الشتات الذي يجعلنا نحترقُ من الداخل دون لهب، بحثاً عن شيءٍ ضاع منا في زحام الأيام ولن يعود 🥀🖤.
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
