uk
Feedback
رُبما اليوم

رُبما اليوم

Відкрити в Telegram
618
Підписники
Немає даних24 години
-17 днів
-730 день
Архів дописів
sticker.webp0.00 KB

" أكثر شخص أناني بـ نظري ، هَـو نفسة الشخص إللي يحسسك دائمًا أن هَـو ميريد يخسرك بـس بنفس الوقت مَا يسوي أي شيء حتّىٰ يحافظ عليك وعلىٰ وجودك ، ميريدك تمَشي بس يهمَلك ويخليك وحدك وكأن هَـو ضامَن وجودك ، يريدك تسمعه وتفهمه وتعذره وتتحمله بس هَـو أصلاً ممقدرك ولا منطي لأفعالك أي اهمَية ومو بعينة ، يحـب الأخذ ميعرف شـنو يعني عـطاء ، هذا مو حُب ولا تعود ، هاي الأنانية بحَد ذاتها . "

لم أعد أندهش من ردّات الفعل ولا أُصاب بخيبة من أحد مضى وقت طويل منذ ان أدركت أن كل شيء قد يحدث ومن أيّ شخص

sticker.webp0.00 KB

اذا انته كلش تفكر زياده بلـ أشياء السيئه الممكن تصيرلك ! جرب تفكر مرا وحده بلـ أشياء الزينه الممكن تصير بحياتك يومك كله راح يتغير ✨

اذا انته كلش تفكر زياده بلـ أشياء السيئه الممكن تصيرلك ! جرب تفكر مرا وحده بلـ شياء الزينه الممكن تصير بحياتك يومك كله راح يتغير ✨

اذا انته كلش تفكر زياده بلـ أشياء السيئه الممكن تصيرلك ! جرب تفكر مرا وحده بلـ شياء الزينه الممكن تصير بحياتك يومك كله راح يتغير ✨

sticker.webp0.00 KB

-اللهم ‌‌أنت ‌‌المعين‌‌ وبك‌‌ الأنفس‌‌ تستعين . -‏إلهي بَلِّغني بما أرجوهٌ منك كل يوم -اللهم لُطفك بقلوبنا وأحوالنا وأيّامنا ، اللهم تولّنا بسِعتك وعظيم فضلك. - اللهُم طهرنا من ضيق الحيّاة، واسقنا السعادة واغمر قلوبنا بمغفِرتك.

sticker.webp0.00 KB

رجعتها الصوره وشيصير خل يصير🙂

حسين_غزال_تسولف_فيديو_كليب_حصري_Hussain_Ghazal.m4a5.51 MB

‏الأنتباه هو لعنتي، أرى ما لا أريد أن أرى

sticker.webp0.00 KB

photo content

sticker.webp0.00 KB

بعض الأيّام لا أستطيع أن أُقدّم سوى %10 من نفسي... فتتكفّل هي ب 90% المتبقيّة. وأحيانًا هي لا تستطيع إلاّ %10، فأُعطي أنا %90. هذا هو الحُبّ عندما نفهم العلاقات بهذه الطريقة، نُدرك أنّ التوازن لا يعني القِسمة بالتساوي، بل أن نكون سَنَدًا حين يضعف الآخر، وأن نُتمّ ما يعجز عنه... إلى أن تعود القلوب للامتلاء.

بعض الأيّام لا أستطيع أن أُقدّم سوى %10 من نفسي... فتتكفّل هي ب 90% المتبقيّة. وأحيانًا هي لا تستطيع إلاّ %10، فأُعطي أنا %90. هذا هو الحُبّ عندما نفهم العلاقات بهذه الطريقة، نُدرك أنّ التوازن لا يعني القِسمة بالتساوي، بل أن نكون سَنَدًا حين يضعف الآخر، وأن نُتمّ ما يعجز عنه... إلى أن تعود القلوب للامتلاء.

العلاقة ليست دائمًا 50/50. قرأتُ عبارةً جعلتني أُعيد فهم الحُبّ بالكامل: