قسم هندسة الحاسب الالي
Відкрити в Telegram
قنـاة خاصة بالاسئلة للقسم https://t.me/computer2004ra1
Показати більше1 296
Підписники
+224 години
+67 днів
+630 день
Архів дописів
اليوم آخر جمعة من شعبان،وما هي إلا ساعات قليلة ونستقبل رمضان، شهر الخير والرحمة، شهر تتغير فيه القلوب وتتجدد فيه النوايا اللهم في هذه الساعات المباركة، اجعل لمن يقرأ دعائي نصيبًا من المغفرة والقبول، وبلّغهم رمضان وهم بصحة وعافية، وبارك لهم في أيامه ولياليه.
اللهم ارزقهم فيه راحة البال، وسعة الرزق، وطمأنينة القلب، وأعنهم على الصيام والقيام وقراءة القرآن اجعل لهم فيه دعوة لا ترد، ورزقًا لا يعد، وذنبًا يُغفر، وهمًّا يُزاح، وفرحة تملأ قلوبهم اللهم اجعل رمضان فاتحة خير وسعادة لهم، ووفقهم لما تحب وترضى آمين يا رب العالمين.
Repost from المهندسين ( دفعة 2004 )👷♂️
أي جهة تقدر توفر اسطوانات اطفاء تبادر و بسرعة الوضع غير صحيح في الاصابعة
0915608074
اللهم لنا أموات تحت الأرض اللهم ارحم امواتنا واموات المسلمين اللهم وتقبلهم قبول الصالحين والمخلصين وارزقهم الفردوس الأعلى يارب العالمين.
رمضان كريم عليكم جميعًا زملائي جعله الله شهر خير وبركة عليكم وعلى أحبابكم. ولمن فقد عزيزًا، أسأل الله أن يرحمهم ويجعل لهم نصيبًا من دعواتكم وأعمالكم الصالحة. كل عام وأنتم بخير.
((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))
انتقل إلى رحمة الله "أم" زميلنا احمد دردور
انا لله وانا اليه راجعون.. دعواتكم ليها بالرحمة والمغفرة.
((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))
انتقل إلى رحمة الله "جد" زميلتنا ميمونة
انا لله وانا اليه راجعون.. دعواتكم ليه بالرحمة والمغفرة.
مرفق قائمة الطلبة الذين قبلت طلباتهم لمراجعة بعض المقررات لفصل خريف 2024.
للتذكير، سينظر في هذه الطلبات غداً الاربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً
#إعلان
على الطلبة المتقدمين بطلبات المراجعة لمقرر M305 أخذ العلم بأن المراجعة ستكون يوم الخميس 2/27 من الساعة 10 إلى 11 بالقاعة 54 بقسم الرياضيات
بعد ما نزلت كل النتائج ( تقريبًا ) نتمنى الكل توفقْ في موادهْ و ديما نقول أنه لو قعدت مادة او اثنين او ثالثة او كلهمْ ديما عادي و المستقبل ديما فيه فرص أحسن و أحلى وأفضل .
أحسن قسم و أحسن زملاء
و طبعًا استمتعوا بالعطلة حللوا كل يوم في العطلة بالاشياء اللي تشغلكم و تحبوها و معاش تفكروا في القراية و لو فترة اسبوع ✨
و يارب السيسمتر الجاي يبدا بعد رمضان و العيد
بالتوفيق ليكم دائما
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
