uk
Feedback
قسم هندسة الحاسب الالي

قسم هندسة الحاسب الالي

Відкрити в Telegram

قنـاة خاصة بالاسئلة للقسم https://t.me/computer2004ra1

Показати більше
1 299
Підписники
+224 години
+97 днів
+1030 день
Архів дописів
free_range_vhdl_2019 (1).pdf2.27 MB

المرجع الخاصة ب VHDL ⬇️

+5
1BJT_Biasing.pdf1.94 MB

سلايدات دكتورة أمنة ل فصل ربيع 2016 #EC312

photo content

حد عنده شيتات -سلايدات- قدورة لمقرر السي كاملات؟

طلب تسجيل مقرر EC372 الرابــط

#للتذكير
#للتذكير

مني مزال ما نزلش الكترونية معمل و يبي قروب 1 ؟؟ يبعتلي ضروريي @rayan1905covim

من سجل 381معمل قروب 1 ويبي يغير 2؟؟؟؟

Repost from ✨Engineers✨
🛑🛑
🛑🛑

المنظومة حاليا:
المنظومة حاليا:

#ph317
#ph317

رد على اسئلة شائعة: اول سيم في قسم الحاسب فيه زوز مواد اساسيات ضروري تنزلوهم الي هما: سيركت 1 (EC201) سي (EC251) و رد بالكم، مهما صار، مهما قالولكم، مهما كانت اسبابكم، تسقطوهم لان هذم مفاتيح القسم. زي ما يصفو يصفو، اهم شي انكم تركزو عليهم و تصفوهم، و بعدين القدام نزلو بمزاجكم و اسقطو بمزاجكم. المواد فها مجموعة وحدة بس. كل مواد القسم فها مجموعة وحدة بس تعودو على الشي هذا. بالنسبة ل لسيركت 1: زوز  محاضرات و توتوريل. في العادة الحضور مش إجباري، لكن ننصحكم تحضروله الدكتور صلاح كانون لانه من افضل دكاترة القسم من ناحية الشرح و التعامل و كل شي، و كونو كويسين معاه يكون كويس معاكم. اسئلته من المرجع و الي يعطيه يجيب منه. المادة من أصعب مواد القسم و ضروري تركزو عليها هلبا. وين ما عندك وقت فراغ قعمز اقراها و حل عليها هلبا مسائل... بالنسبة للسي: زوز محاضرات و معمل. المعمل معمل كمبيوتر و الحضور فيه إجباري. المادة عبارة عن برمجة و كود، الي عنده على الجو هذا مش حتجيه صعبة هلبا لكن مع هذا تبي قراية... باهي شن انزل معاهم؟ أنا ننصح، و اعتقد كل القدامى ينصحوكم انه متفوتوش ال 15 وحدة. حتى و لو موادكم ساهلة. اي وقت زايد تقدر تحطه في السيركت. و الي يبي يزيد على هذم حر لكن ديرو في بالكم انه القسم مش زي العام و السيركت حتكون أصعب مادة مرت عليكم في مسيرتكم الدراسية كلها. السستم بيتغير عليكم، معاش فيه كورسات، القراية كلها بالانجليزي و المستوى بدي اقوى. لازم تعطو روحكم مجال تتعرفو على القسم و طريقة دراسة القسم بدون ضغط. باهي شن انزل مع مواد القسم؟ عندكم هلبا خيارات، و شخصيا ننصح تكملو المواد الي الرمز متاعهم يبدا بال 100 (زي الرسم الهندسي و الوصفية و الورش.) لان مواد ال 100, يسكرو عليك مواد ال 300. و لكن فيه مادة مهمة القدام تفتح في مواد معينة، الي هيا رياضة 4. لو في امكانية تصفوها في السيمستر هذا. لان القدام تقدر دير تجاوز لو مش مكمل كل ال 100يات و تبي تنزل 300. لكن ماتقدرش دير تجاوز على مادة تفتح مادة تانية. طبعا الكلام هذا كله بعيييييد و مزال بس ملخص الموضوع، ننصح أنا و معضم الطلبة انكم تنزلو هكي: سيركت (3 وحدات) سي (3 وحدات) رياضة 3 (3 وحدات) رياضة 4 (3 وحدات) و مادة تانية تكون مادة 100 (ورش، رسم، وصفية، كيمياء الخ....) و هذا هوا اللب

photo content

#EC201 #EC251
#EC201 #EC251