uk
Feedback
قنوات دينيه،اذكار،ادعيه،قران

قنوات دينيه،اذكار،ادعيه،قران

Відкрити в Telegram

طيَّب الله البقـاء ، عمَّر الله الأثـر" t.me/faeee

Показати більше
5 705
Підписники
Немає даних24 години
+67 днів
+2130 день
Архів дописів
نزلت لڪم اسئله دينيه هنا . https://t.me/+o-SlT8TTx605MmJh

_ڪلام مهم!!

لا خير في رجلٍ يستبيح الحديث مع الإناث بلا خجلٍ ولا إيجازٍ ولا ضرورة بئس الرَّجل إن لم تملك زمام أمرك فتڪون ثقيلًا لا تتڪلّم إلا إن وجب وتقول فتوجز !

🔖 ممّا يدهشني واستعجب منه ظاهرة إظهار الإعجاب من النساء بالرجل الوسيم علناً وعلى مواقع التواصل وإشهار ذلك دون حياء ولا وجل ولا اعتبار لزوجٍ ولا لأخٍ ولا لأبٍ ولا لابنٍ…ولا لمجتمعها الإسلاميّ الراقي الشريف… ضاربة بعرض الحائط قول الله تعالى : {وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنََّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا}… أين غضّ البصر بدايةً؟! ثمّ أين حياؤها عندما تقول : ما أجمله! ما أظرفه! منذ متى والنساء العفيفات المحصنات المسلمات التّقيات يتفوهنّ بمثل هذه المقالات عجبي والله ! من زمن انقلبت به المفهوميات… وقد قال الشيخ ابن العثيمين رحمه الله -وما سمع وما رأى ما يحدث اليوم- : "إذا نُزِع الحياءُ من المرأةِ فلا تَسأل عن سوءِ عاقبتِها".. فاتقي الله وقولي قولاً سديداً أو الزمي صمتاً مفيداً.. أمّ عبد الرحمن منيمنة.

"اقصر خطبة في تاريخ الإسلام حـين وقف الشيخ الطاهري بن عاشور في المنبر وقال: نساء من التي في الأسواق ؟! فسڪت المصلين فأعدها : نساء من التـي في الأسواق ؟! فسڪت المصلين فأعادها للمرة الاخيرة : نساء من التي في الأسواق ! فسڪت المصلين" فقال: لا خير في صلاتڪم ونسائڪم متبرجات وعرايـاً في الأسواق !! (أقم الصلاة يا إمـام )

- الڪهف - الأستغفار - الصلاة على خير البشر - الدعاء عند الغروب أنها نفائس يوم الجمعة فلا تفرطوا فيها.

عندي سؤال تعالو هنا؟؟؟

Repost from صُحبتي.
"فإن لم يڪن لك في منشوراتك صدقة جارية ، ‏فعلى الأقل لا تترك خلفك سيئة جارية ؟!

Repost from صُحبتي.
‏"قد تعيش منشوراتك أڪثر منك، فأحسن عباراتها لتڪون زادًا لك بعد الرحيل.

Repost from صُحبتي.
راجع منشوراتك،صورك،رسائلك،ڪلامك، رنة هاتفك،ڪل شيء متعلق بك،ثم تأمل ڪلام، الشاطبي:"طوبى لمن مات وماتت معه ذنوبه،والويل الطويل لمن يموت وتبقى ذنوبه مائة سنة ومائتي سنة،يعذب بها في قبره ويُسأل عنها إلى انقراضها"

Repost from صُحبتي.
أنظر إلى منشوراتك الدعوية الڪثيرة ذات الإعجابات الڪثيرة، والثناءات العظيمة، ثم قف مع نفسك واسألها أي من هذه المنشورات أُريدَ بها وجه الله؟ قف معها منشوراً منشوراً واسأل أي هذه لله؟ قال ابن عمر: [ لو علمتُ أن الله تقبل مني سجدة واحدة، أو صدقة، درهم، لم يڪن غائبٌ أحبَّ إلي من الموت، أتدري ممن يتقبل الله؟ {إنما يتقبل الله من المتقين} ] إحدى الأخوات المعروفات على الفيس بوك وتلجرام لديها منشورات ڪثيرة نافعة على تلجرام تحكي لي : وقعت في ڪرب شديد جدا لا أدري أرجع بعده حية أم ميتة، فذڪرت حديث الثلاثة في الغار، فقلت في نفسي : أذڪر عملًا عملته لله لعل الله ينجني به ڪما نجاهم. فجلست لا أذڪر عملًا يستحق التوسل به إلى الله، ثم قلت : مقالاتي النافعة! ثم جلست أذڪر أي منها ڪانت لله (وڪان عددها يتجاوز الألفين) ، ثم قلت لنفسي : والله إنك تعلمين أن ليس شيء من هذه المنشورات إلا ودخل فيها شيء من إرادة غير وجه الله ! فجلست أبڪي أتوسل إلى الله برحمته وفضله وضعفي، فبهذا نجاني الله
!

Repost from صُحبتي.
_ منـشوراتك ؟!

ليست صلاة الفجر مجرد أداء واجب فقط ، بل هي براءة من النفاق ، وحفظ في ذمة الله ، وانشراحٌ للصدر ، وسعةٌ في الرزق .. فاحرصوا عليها لأنها ايضًا سببًا في دخل الجنة ڪما قال الرسول صل الله عليه وسلم : ‏( مَنْ صَلَّى الْبَرْدَيْنِ دَخَلَ الْجَنَّةَ )

قنوات دينيه،اذكار،ادعيه،قران - Статистика та аналітика Telegram каналу @eilee