uk
Feedback
قنوات دينيه،اذكار،ادعيه،قران

قنوات دينيه،اذكار،ادعيه،قران

Відкрити в Telegram

طيَّب الله البقـاء ، عمَّر الله الأثـر" t.me/faeee

Показати більше
5 692
Підписники
-1024 години
-67 днів
+1130 день
Архів дописів
نصيحة للبنات : خلفياتك او ملفك الشخصي ،او ما يسمئ بروفايل اذا كان فيه صور نسائية فاتنه ف ليست دليل على أنوثنك. وصور النساء الباكيات بدموع على خدودهن وهن سافرات لا تعبر عن شخصيتك الحزينة وإنما هي ذنوب جارية تصب صحيفتك الى يوم القيامة . "بادري قبل أن تغادري"

نصيحة للبنات : س أنصحك وأنصح نفسي قبلك عيشي يومك بما يرضي الله سبحانه و تعالى وحافظي على اذكارك الصباح،والمساء حافظي على وردك من القران مهما كانت ظروفك لا تجعلي يومك يمر دون قرأة القران حافظي على الصلاة في وقتها تصدقي إن كان عندك مال تتصدقي به الابتسامة في وجه اخيك صدقة صلاة الضحى صدقة عن كل مفصل من جسدك أوصيكي بقيام الليل ولو ركعتين قبل النوم.

يقول بن عثيمين رحمة الله عليه: اذا فسد الزمن ورأيتم انا اختلاطكم مع الناس لا يزيدكم الا شكراً وبعداً من الله ف عليكم بالوحدة #اعتزلوا.

عنددي شي من صددق يعنئ ليه يفهموون غلطط انو المرأة التي تضع حدوداً في التعامل مع الرجال هي امرأة متربية ومؤدبه وليست معقدة.

Repost from صُحبتي.
بسسسوي لڪم مساببقةة ڪالعادةة على ممييز لحسسابك التليجرام لمدةة ثلاثةة شهور والمسسابقةة عبارةة عن اسئلةة دينيةة ؟ *ممنوع مشارڪة اصحاب الحسابات المفعلة https://t.me/azzz2 ⇠ هنا بتڪون المسابقةة

https://t.me/liiii_64 قناتي أنشريها لو تقدري أختِ🌸

أسوأ ما في المعاصي هي العقوبات الغير ظاهرة ! كإنعدام الطمأنينة في الصلاة والتهاون في أوقاتها وعدم التدبر في القرآن، وأن يُحال بينك وبين ربك في قيام الليل، وعدم التأثر بموت الغير وعدم التأثر بالمواعظ اللهم تب علينا لنتوب إنك أنت التواب الرحيم."

" كأنني أُريد أن أبكي مثلما بكى أبا هريرة حين سئل : يا أبا هريرة... أتبكي على الدنيا ؟ فقال : لا والله ، دنياكم هذه لا تُبكيني إنّما أبكي من ثقل الحمل، وسوء الرفيق، ومن قلة الزاد، وبعد الطريق، أبكي خوفا من اسقط يوم القيامة من على الصراط ولا أدخل الجنة."

تلاوة قران .

انضموا فيها..

الذنوب في الاشهر الحرم اعظمم منها في باقي الاشهرر ."

هونها على نفسك الرسول صلى الله عليه وسلم كان لا يغضب الا لدينه." اضاعت الجنة ام أخبرت بعدم القبول ،هون عليك فكل ما دون الجنة دون " لا يكلف الله نفساً الا وسعها ،مش مطلوب منك اكثر من طاقتك."

اتغضبون على أمور دنيويه؟!.