uk
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

Відкрити в Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

Показати більше
361
Підписники
Немає даних24 години
+17 днів
+230 день
Архів дописів
‏"إذا بُلِيتَ فثقْ باللهِ، وارْضَ بهِ ‏ إنَّ الذي يَكشِفُ البَلْوَى هو الله"

‏رب اغفرلي خَطيئتي وجَهلي وإسرافي في أمري كلّه وما أنتَ أعلم بهِ منّي اللهم اغفر لي خطايايذوعمَدي وجَهلي وهَزْلي وكلّ ذلك عندي اللهم اغفر لي ما قدَّمت وما أخَّرت وما أسرَرْت وما أعلَنت أنتَ المُقدِّم وأنتَ المؤخِّر وأنتَ على كلّ شيءٍ قدير

وَيُؤْنِسُنِي أَنَّكَ عَلِيمٌ بِمَا يُخْفَى.

‏أتيتُكَ بما تبقَّى منَّي ‏فأعِنَّي يا رب.

إذا غبت عنكم فترة اذكرونى بالخير، وإذا طال الغياب اذكرونى بالرحمة.

ونعوذ بكَ يا الله، من خُبثاء النوايا، ومتصنّعي الودّ.

‏"لا تَتردد في الرجوع إلىَ الله حتى إن كثرت معاصيك .. فَالذي سَترك و أنت تَحت سقف المَعصية .. لَن يخذلك وأنت تَحت جَناح التوبة."

‏كُلُّ شَيْءٍ يُسَبِّحُ فلا تَكُنْ أنْتَ الغَافِل !" سُبحان الله وبحمده، عدد خَلقِه، ورضا نفسِه، وزِنَة عَرشِه، ومِداد كلماتِه

﴿وَإِلَيْهِ يُرْجَعُ الْأَمْرُ كُلُّهُ فَاعْبُدْهُ وَتَوَكَّلْ عَلَيْهِ﴾
﴿وَإِلَيْهِ يُرْجَعُ الْأَمْرُ كُلُّهُ فَاعْبُدْهُ وَتَوَكَّلْ عَلَيْهِ﴾

اجمل ما قرأت🤍

Repost from N/a
لن تتطور حياتك مالم تقبل دفع الثمن، إن لكل قرار مصيري ثمن واجب عليك دفعه، مثل أن تتخلى عن شيءٍ أنست لجواره، أو تغادر منطقة مألوفة، أو تترك وراءك ما تحبه، كل ذلك في سبيل تحسين واقعك وبناء مستقبلك، لا يمكنك أن تحصل على الاثنين معًا، ما تخليت عنه وما تريد الحصول عليه، فلكل قفزة بثمن.

{‏يُريدُ اللَّهُ بِكُمُ اليُسرَ وَلا يُريدُ بِكُمُ العُسرَ}

لعلّهُ يأمرُ اليَومّ بـ (كُنْ فَيَكُون).

"غيمة سرّت قلوبنا، وانشرحت بها صدورنا، كيف بنعيمك الذي لا يحول ولا يزول! ‏اللهُم ابسط علينا من بركاتك، ورحمتك، وفضلك، ورزقك، اللهُم إنّي أسألك النعيم المقيم الذي لا يحول، ولا يزول، بالدنيا والآخرة."

﴿ مَّنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ ۖ﴾ .

{وَأَن لَيس لِلإِنسانِ إِلّا ما سَعى وأَنَّ سَعيَهُ سَوفَ يُرى} 🦋

في الخلوات ضع هذه الآية على ناصية قلبك .. ‏« وأما من خاف مقام ربّه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى » هي المأوى ‏أي :مستقره الدائم الذي يأوي إليه 💙.

هُو الحَبيبُ الّذي تُرجَىٰ شفاعَتُهُ، صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً.

"يارب بقلب يتوسّل إليك، لا تتركنا نتخبّط في مفترق الطرقات، نوّر دربنا وارشدنا إلى ما هو خير لنا واخرجنا من حولنا وقوّتنا إلى حولك وقوتك فلا حول ولا قوة لنا إلا بك."