uk
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

Відкрити в Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

Показати більше
361
Підписники
Немає даних24 години
+17 днів
+330 день
Архів дописів
💙💙

"قولوا و ظنوا بي ما شئتم فلا كأنني سمعت ولا كأنكم قلتم 💙"

﴿لَهُمُ البُشرى﴾

إطمـــــــئن لن يُفلت من بين يديك ما ساقهُ اللّٰه لأجلك ولن يفوتك رزقك وإن تأخر 💙.

"قَد عَلِمنَا ماهية كُلّ أنواع الشَّوق ودرجاته إلّا شَوق المَرء لِنفسهِ وكيف كانَ ومَاذا فَقَد .. يقول الشّاعِر: وأَعنَفُ ما احتوَاهُ اليومَ صَدرٌ حَنينُ المَرءِ -يا سَلمىٰ- لِنَفسِه!

"إنّي عَبدُ الله ولَن يُضيّعني."

Repost from مـَقال .
- اين اختَفى حُزنك؟ سقط منّي وأنا ساجد.

وَهل يَستَوي مُستَبصِرٌ فِي يَقينهِ ومُستَبصِرٌ فِي غَيِّهِ وضَلالهِ؟

« إنَّ قلبي عزيزٌ جَامح، لا يؤدبّه الجَفاء، ولا يؤثِّر بهِ الهَجر، إنمَّا يؤدبُّه الحَنان، ويؤثِّر بهِ اللّين وتغلبهُ حرارة الوَصل، ويُخجلهُ الكرَم، وتجْتذِبهُ البشَاشة، لقَدْ عهدتُ قَلبي مطوَاعًا لأصْحابِ القُلوب الحيّة الَّتي يُحيِيكَ وَصلها، ويُشَوقك حَديثها».💙

« إنَّ قلبي عزيزٌ جَامح، لا يؤدبّه الجَفاء، ولا يؤثِّر بهِ الهَجر، إنمَّا يؤدبُّه الحَنان، ويؤثِّر بهِ اللّين وتغلبهُ حرارة الوَصل، ويُخجلهُ الكرَم، وتجْتذِبهُ البشَاشة، لقَدْ عهدتُ قَلبي مطوَاعًا لأصْحابِ القُلوب الحيّة الَّتي يُحيِيكَ وَصلها، ويُشَوقك حَديثها».

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/03/28 - 12:15:47 AM ---- لعله اجر لكم ❤️ https://t.me/alsabelll ----

لا يجوز للرجل أن يتحدث مع زوجة أخيه ولا أن يسلم عليها بالمصافحة ولا أن ينظر في وجهها ولا أن يأكل معها ولا أن يتصل بها او يضيفها على منصات التواصل الاجتماعي حتى لو كانت بمثابة الأخت 💙" العلامة ابن عثيمين رحمه اللّٰه

"البحث الّذي حَذفته حتى لا يَراهُ أحد سُجِّلّ عِند مَن لَا تخفى عليهِ خافية! أفق من غفلتك واتقِ الله."

- «‏الإنسَان لا ينفكّ عن تعب، إن ترك تعب المّعالي أتعبتهُ السَّفاسف والتفَاهات💙")»

قال الحسنُ البَصري رحمهُ الله : " أعز الأشياء: درهمٌ حَلالٌ، وأخٌ في اللهِ إنْ شَاورتهُ في دُنياكَ وجدتهُ متينَ الرّأي، وإنْ شاورتهُ في دينِكَ وجدتهُ بصيراً بهِ".

Repost from مـَقال .
أحسِنو الأثـَر لـِ يبقى الذِكـر

قالَ الإمامُ المُفسِر ابنُ كَثيرٍ رحمهُ الله: «منَ الغَنيمَةِ الباردَة أن تُصلِحَ مابقيَ من عُمركَ، فيُغفرَ لكَ ما مضَى منهُ» البدَاية والنِّهَاية.

﴿وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ﴾ تؤذيه الكلمات الجارحة ويضيق صدره بالقول السيء وهو نبي فما بالك بمن هم دونه.

وَلا أرَى لِكَسرِي غَيركَ جَابراً💙

وَأَقِمِ الصَّلاةَ لِذِكْرِي💙. الفجــر .