uk
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

Відкрити в Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

Показати більше
360
Підписники
-124 години
-17 днів
+430 день
Архів дописів
رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ.

بِالجلـيس لا بالمَكـان 🩵
بِالجلـيس لا بالمَكـان 🩵

ليس على العبدِ شيءٌ أضرُّ من إطلاقِ البصرِ، فإنّهُ يوقعُ الوحشة بين العبدِ وبين ربّهِ.

‏"وأُفوِّض أَمرِي إلَى ﷲ إنَّ ﷲ بَصِير بِالْعِبَادِ "

أَرِنَا مِن جَميلِ تَدبِيرِكَ ما يُذِيبُ جِبالَ مخاوفِنا.

اللَّهمَّ قِنِي شرَّ نفسي، واعزِمْ لي على أرشَادِ أمري اللَّهمَّ اغفِرْ لي ما أسرَرْتُ وما أعلَنْتُ، وما أخطَأْتُ وما عمَدْتُ وما جهِلْتُ

تدعو الله في هم أقلقك، أو كربٍ أتعبك؛ فما تزداد مع الأيام إلا شدة عليك، فتشعر بحزنٍ يكاد ينفطر منه قلبك.. هنا جاهد نفسك أن لا يغلبك القنوط، وظن بالكريم خيرًا، واعلم أن مجاهدتك لنفسك رغم ألمك، ودموعك التي تغالب بها همك قد تكون أسرع في إجابة دعائك.

"كم بكينا! لأننا لم نبلغ الشمس ولم نلمس القمر. ثم وضع الله مجرة بأكملها بين أيدينا".🤍

‏"ورُبَّ أمرٍ ظنَنا لا انفراجَ لهُ ‏يخبئُ اللّٰهُ في أَعطافِهِ البُشرىٰ".

- "وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ".. له الحمد والشكر على عطائهِ وأفضاله، الحمد لله الذي منّ عليّ مرة أخرى وبفضله نجحت وصفيت موادي 💙. ويا هلا بثالثة بشري 💙🌸

‏من أدام الحمد تتابعت عليه الخيرات، ومن أدام الاستغفار فُتِحَت له المغاليق. ابن القيِّم.

« لا أرتضي وُدّاً إذا هُوَ لَمْ يَدُم عند الجَفاء وقلَّةِ الإنصافِ ».

‏{لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ}

الحـمد للـه 🫧💙"

أنتَ لا تُدرِك حجمّ الشّرّ الذي يُدفَع بسبب الخَير الذي تَفعَلُه-بإذن الله-ولَو بدَا لك بَسيطًا، فأكثِر ولا تَحقِرَنّ مِن المَعروف شَيئًا!

"يُحِبُّ الإنسان أن يُتاح له ما لا يُتاح لغيره؛ يُحِبُّ طَعم الاستثناء"

رأيتُ آثار رحمتك في كُل شؤون حياتي، ما عادت يدي خائبة يومًا، تُعطيني قبل السؤال، وتجود عليّ بأكثر مما سألت.. لستُ أهلًا لتبلغني رحمتك ولكنّ رحمتك أهلًا لتبلغني، فلا تقطعها عني لحظة.

خليلُكَ أنتَ لا مَن قُلتَ خِلِّي ‏وإن كثُر التجمُّل والكلامُ ..

الحمدُللّٰـه على أصغرِ النِّعم وأكبرها، أبسطها وأعظمها، الحمدُللّٰـهِ بقلبٍ ممتن جدًّا لله.

وَأَدخِلني بِرَحمَتِكَ في عِبادِكَ الصّالِحينَ