uk
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

Відкрити в Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

Показати більше
361
Підписники
Немає даних24 години
+17 днів
+330 день
Архів дописів
﴿ إِنَّ الَّذينَ قالـوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ استَقامـوا فَلا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ 🌸 ﴾

يا أبا هريرة ، إن لا حول و لا قوة إلا بالله دواءٌ من تسعة و تسعين داء ، أيسرها الهمّ. 💙

°ان كانت نيتك لاأبرح حتى أبلغ.. فلابد تصبر على لم تحط به خبرا°

Repost from N/a
‏مع الأيام يدرك المرء أن كل الأمور قابلة للتجاوز ، حتى الأمر الذي خطر على بالك الآن

{كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنْ🩵}

بُشرىٰ... اسمٌ عبَّر عنِ الكَثير، ف لَها مِن اسْمها نصيب، بُشرىٰ لِطالبٍ بالنّجاح، بُشرىٰ لمُتغربٍ بالرجوعِ لوطنه، بُشرىٰ لِصحابيٌ بالجنَّة، بُشرىٰ لِمريضٌ بالشِّفاء، هيَ أنتِ فرحةٌ بعدَ صبرْ، إطمئنانٌ بعدَ جزعْ... بُشرةٌ هي، ك ضَحكاتِ أولُ طِفلٍ في العائلة...🧡

بشــرى 🌸

من أنا؟ أنا كل تجربة مررت بِها.. أنا تلك الوجوه التي مرت في حياتي وذهبت ولم تعد.. أنا ذِكرى مواقفٌ مضحكة ومُبكية.. أنا كل لمسة يدٍ دافئة مرت بي.. أنا كل الإنتظار، الأشواق، الخوف، الأمان الذي مررت به.. أنا محطة على قارعة الطريق، وقف الكثيرون بِها.. أَحبَّها عابِر، كرهها آخر، تعود عليها صديق، ولم يحتملها آخر.. أنا محطة أعلنت أنّ لا أمل لها.. ويومٌ أخر وضعت لوحة "أنا الأمل"... أنا محطة إنطفأت يوماً، وأضاءت عالماً يوم آخر.. أنا نتاج كتفٍ لم يفارقني ويدٍ لم تخذلني.. أنا كذبة أحد، ووعود لآخر.. أنا نِتاج سهرات العائلة، تفاصيل وجه أمي، ولحظات مع أبي، وثرثرةٍ مع إخوتي، انا نتاج محاولات إصلاح نفسي... أنا من مرَّ العالمُ بِداخلي🧡 ف أخبرني من انت..؟!

بشــرى🌸

لاتغفل ! ‏أنت في الأشهر الحرم ‏إن مضى وقتك بلا طاعة فبادر لإيقاظ قلبك بتسبيحة أو تهليلة تتقرب بها إلى الله. ‏(فالغفلة داء ، وذكرُ اللّهِ دواء )

﴿بُشْرَاكُمُ الْيَوْمَ﴾ لا تنسوني من دعواتكم بأن يقرّ الله عينيّ بما اتمنى🌺

‏"أبعد عنك عاطفتك المفرطة، توقف عن كثرة العتاب ، لا تطلب من أحدهم الوقوف بجانبك أو البقاء معك ، كن شخص مكتفي بذاته عن هذا العالم لتكون بأفضل حال 🌸."

"وإني أجاهْد يا الله أن أكون في صفوفِ الصالحيُن، فأعنِي".

ولا يُخيِّبُ مؤمنًا دعاه، ولا يردُّ مُسلمًا ناجَاه -سُبحانه- إنّي مُحسِنَة الظنّ بِك فاجبُرنِي🌸

الفرق بين المغفرة والعفو؟ المغفرة: أن يُسامحك الله على الذنب ولكِنه سيبقى مُسجلًا في صحيفتك العفو: فهو مُسامحتك على الذنب مع محوه من الصحيفه وكأنه لم يكن لِذالك نصح رسول الله ﷺ أن نكثر من هذا الدُعاء "اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا"

مــاذا لو أن الشَــيء الذي تَدعو الله بِه مُقــدرٌ لَك 🌸.

﴿إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ﴾ منهجُ حياتكَ مرسومٌ بدقةٍ؛ في كلِّ شيْءٍ حكمةٌ قد لا تنكشفُ لك الآن..مَخاوفُك، أحزانُكَ، وكلُّ متاعبِكَ هي بقدر.. اطمئنْ فكلُّ أقدارِ اللهِ خير.

﴿‏وَمِنْ آنَاءِ اللَّيْلِ فَسَبِّحْ وَأَطْرَافَ النَّهَارِ لَعَلَّكَ تَرْضَىٰ 🩵﴾

‏من يتكاسل عن الصلاة يلزم هذه الادعية:
‏ربّي هب لي قلبًا لا يتكاسل عن صلاتك. • ‏اللهُمَّ ايقظني في أحب الأوقات إليك. • ‏ربي اجعلني مقيم الصلاه ومن ذريتي