2 269
Підписники
-224 години
+17 днів
+130 день
Архів дописів
Repost from N/a
السلام عليكم ورحمة الله،
إعلان لطلاب المجموعتين 1 & 2
لاتوجد محاضرة ليوم الغد الأحد.
تحياتي،،،
و416 شيتين ل زقوت ممكن
ولو حد يقرا من مذكرتيي بش حتى يحتاجهم.
السلام عليكم .
عندي شيتات طرق السيمستر اللي فاتتت
لو حد يبيهم يقولي
متعوب عليهم 🌷🌷.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معمل ورش
بالله باش مهندسين في حد من مجموعه 4 بيحول للمجموعه 9
#من_الخاص
اني وصاحبي مجموعة1 في مشروع البلدنق لو في حد مجموعة 1 محصلش ندورو علي اتنين
https://t.me/+VXW1W2aDPVE2YTRk
قروب لسويل 2 نبوا نساعدوا بعضنا في الهوم ورك ضروري 🥲🥲
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
