uk
Feedback
مُلهم.

مُلهم.

Відкрити в Telegram

اكَتُب كُل ما يُلهمني. تواصُل : @ex2_20bot

Показати більше
6 528
Підписники
-1224 години
-737 днів
-27830 день
Архів дописів
أطويلٌ طريقنا أم يطولُ ؟

﴿وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا﴾

‏"نفعل ما يفعل السجناء، وما يفعل العاطلون عن العمل؛ نربّي الأمل .

مستعد أن اترك جرحي ينزف بصمت ولا انتظر شفاء من شخص كان أصل الألم .

‏أحلامي ‏أخطاءٌ، ‏لمْ أقترفْها بعدُ.

سلام عليكم، يجماعة أحتاج مونتير (خبير مونتاج)
- يشتغل لي برومو تسويقي لشركة. - بالمقابل اللي يبيه، وبالمعقول طبعًا. 
اللي عنده خبرة، أو اللي يعرف واحد عنده خبرة، أو يعرف واحد يعرف واحد عنده خبرة. لُطفًا يتواصل معي عالبوت ذا، ونتفق عالسعر : @ittrr_bot
بالنسبة للخبرة والاحترافية، أتكلم بشكل جاد يعني، لا تجيني وأنت تصمم ريلزات جمعة مباركة. - وريني شغلك قبل أي شي.

وفي يوم الجمعة اللهم إني أعوذ بك من أن أفقد شغفي ، ومصادر بهجتي ، وحبي للحياة ، أعوذ بك من دربٍ أسير فيه بلا جدوى ، ومن حُلم أتعلّق به ليس لي ، ومن زرعٍ أتعب عليه بلا ثمر ، من يأسٍ يُخيّم عليّ ، ومن حُزنٍ يحجب النور عن عينيّ ، ومن هَمّ يُثقِل كاهلي🤍.

كأنني تعرضت لحادث فمات شغفي ونجوت انا

ماذا تريد ؟! لا شيءَ يُعجبُني أُريدُ أَنْ أبكي!

مزيد من المُحاولات الفاشلة لتخطي شعور ما.

- بنيتُ بعد هدمٍ ، وما بُني بعد هدمٍ لا يُهدم

أريدُ أنْ انامَ قليلًا قليلًا دقيقة ، أو قرن.

التجاوُز خدعة، لا أحد ينسى كيف سُرقت الطمأنينة من صدره.

تتفاجئ أنك تبكي فقط لأنك لم تجد بنطالك الذي تحبه !

- صُداع بحَجم مَجرة درب التبانة.

لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرًا .

تائه مابين تأنيب الضمير والتناقض.

- اقسم بالله دماغي ما فيها مساحة .

- ‏واجعلني خيرًا لِنفّسي ولِمن حولي يا الله.

- أن تكون الأيام حنونة على قلبي جداً يارب.