3 198
Підписники
-324 години
-127 днів
-4530 день
Архів дописів
3 195
ملخر ليكيب بش نكون صريحين و الإنسان ميكذبش على روحو .. يا يكون عندك بوت مجهد و تعافر بش تدي يا مكنش .. سلام عليكم
3 195
خاوتنا كاينة حاجة هنا فلقروب لاحظتها بزاف .. واحد كي يحط سؤال و يجاوبوه يسيبريمي المسج من وراها .. خليو لي مسج خاوتي حتا الناس من وراكم بلاك يكونو نفس الحالات توعكم يلقاو اجابة بلا ما يسقسو
3 195
ثبتت الرؤية من هنا و روح
مبقاتش حاجة اسمها تدي مانيال فالبيالاس
الرونديفو على وهران 👋👋👋
3 195
يا خاوتي يبلي الهندي راه في وسطنا و يتبع فينا حبة حبة سينون مكانوش يابوندونيو انونس اوفيسيال فالسيت
3 195
الجزائر دولة غنية و فيها عدة فرص و تقدر تنجح فيها بطريقة وين متقدرش تنجح في بلاصة أخرى عندنا جميع المؤهلات و الوسائل بش نكونو في مصف الدول الكبار في العالم
لكن في نفس الوقت الجزائر فيها مشكل و هو سباب كل المشاكل .. الإدارة في الجزائر هي سبب كل فساد و كل مشكل و كل إنسان ضاعت حياتو بسبب الإدارة .. المدراء التنفيذيين و المدراء الجهويين رؤساء المصالح في الإدارات العمومية مفتشي الضرائب مفتشي التجارة مفتشي الولاية هذو هوما السرطان الذي ينخر الوطن و الشعب و يدمر يوما بعد يوم بدون حسيب و لا رقيب ..
أمريكا كدولة لا تصنع شيء و لا تملك مصانع .. كل شي الخواص لي يخدموه من الإبرة للصواريخ .. لكنها دولة قوية إداريا متحكمة في كل شبر من أرضها و كل شيء منتظم علاش ؟
لأنو الإدارة عندهم مبنية على أسس صحيحة الإداري عندهم تلقاه ديبلومي فلنفورماتيك المناجمنت يخدمها على أصولها مختص فال big data يقدر يمشيلك دولة كامل وحدو حاجة متغيبلو
حنا 90 بالمئة من لي شادين الإدارة هم خريجي مدرسة الإدارة لي كانت وقت تدخلها بلا باك و حتى كي رجعوها بالباك لازم باك ٱداب و فلسفة ولا تسيير بش تدخل تقرا فيها
لو الدولة تمد المناصب التنفيذية للمهندسين و المختص في الإعلام الٱلي و المتمكن في الرياضيات رح تتبدل أمور كثيرة و نشوفو تغيير جذري في مدة قصيرة من الزمن
3 195
من 3 سبتمبر إلى غاية ليلة الأمس خرج أزيد من 600 فرد نحو إسبانيا .. كلهم وصلو سالمين .. هاذ العايلة كانت من بين الناس لي خرجو .. 💔💔
3 195
تصفيات كأس أمم إفريقيا
الجزائر 🇩🇿 X غينيا الإستوائية 🇬🇶
ملعب ميلود هدفي .. وهران
https://t.me/shell_tv
3 195
جماعة رانا مش بش نطيحولكم المورال
المرة لي فاتت تبعنا لوفرتير و توقع جا صحيح قبل ما يفتحو بنص ساعة قلنالكم بروفيتيو .. و قلنالكم هاذي فرصة من ذهب بش تشدو و حدكم و فرصة لن تعوض و بالفعل حدث ذلك و الناس شدت وحدها مانيال
لكن هاذ تع كل سبت صدقوني مفيها .. علاش ؟؟
حنا نحللو الأمور التقنية نحطو المعطيات و نشوفو النتائج .. تقنيا وهران موحال تزيد تدي مانيال .. بويسك حتى لي كان محبس الخدمة راه ولى مع الحكاية الجديدة هاذي .. ربي يجيب الخير ليكيب
3 195
هذي نهار السبت على 19.50
لحظات قبل انطلاق ليبوت للاستحواذ على أكبر قدر ممكن من السلوت 😅😅
3 195
ابتداءا من 07 سبتمبر 2024 المواعيد على وهران رح تكون متوفرة يوميا على الساعة الثامنة مساءا .. و رح تتخلط أكثر فأكثر
3 195
المفاتيح هاذو ثان اجمعوهم راهم مهمين شوية
https://t.me/hamster_kombaT_bot/start?startapp=kentId1388059775
بالتوفيق 🌹🌹
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
