uk
Feedback
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲

المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲

Відкрити в Telegram

أهلاً وسهلاً بكم 🩺💙 @Dr_Multiple_bot

Показати більше
1 005
Підписники
-224 години
-27 днів
+9730 день
Архів дописів
Repost from N/a
الصعوبات تنشئ القرارات القرارات ترسخ المبادئ المبادئ تصبح قوانين القوانين تجعلك متماسكاً في حياتك ، فلا تعصف بك الأفكار ، ولا
الصعوبات تنشئ القرارات القرارات ترسخ المبادئ المبادئ تصبح قوانين القوانين تجعلك متماسكاً في حياتك ، فلا تعصف بك الأفكار ، ولا تغيرك المتغيرات ، ولا الأشخاص فأنت أصبحت دستوراً لنفسك ممزوجاً بتوقع الصعوبات ، وإصدار القرارات ، وصلابة المبادئ و ثباث القوانين
U have a vision 🤔
#MultiAuthor 📝

صباح الخير 🤝 ➡️

Repost from أديب
‏"كلُّ إنسانٍ له طلّةٌ تشبِه قلبهُ" مَن طابَ قلبهُ، طابَت ملامِحهُ دون أن يتَجمَّل .

Repost from N/a
أعلم أن الفرج قريب ، أثبت 💧
أعلم أن الفرج قريب ، أثبت 💧

اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد

ليس ما يكون معنا كذا ☕️ أخلاقيات حلوه في التعامل يعني قبل ما تتصل بأحد ( لأول مرة ، أو هو إنسان مشغول ، أو رقمك مش مسجل عنده ، ... إلخ)
تعمل له SMS ✈️
السلام عليكم أستاذ كذا كذا معك حسين اريدك في موضوع إذا تقدر ، هل أتصل بك ؟ ثم بعد ذلك أتصل قدك عرفت بنفسك والموضوع الذي تريد فعرفت بنفسك فلا يجيب لعدم المعرفة و أخبرت الموضوع لا يوسوس ماذا يريد فهذا أقرب للإجابة على اتصالك ✅

كم مضى من عمرك ❔ ماذا فعلت خلال تلك المدة ⭐ هل أنت فخور بشيء 🎙 هل ندمت على شيء 💡 كم تبقى لك 🛑 ماذا تنوي أن تعوض فيه 💡 وماذا تعزم على عدم تكراره ✔️ هل تملك الإجابة على كل هذا ، أم لاتزال تائه ⏳️

من علامات ضعف الوعي الحضاري… أن ينشغل المجتمع كثيرًا بالاستهلاك أكثر من الانشغال بالإنتاج يستهلك الأفكار، ويستهلك المحتوى، ويستهلك التقنيات، ويتابع ما يصنعه الآخرون… دون أن يسأل نفسه بجدية: ماذا ننتج نحن؟ فالأمم لا تتقدم بكثرة ما تملك فقط، بل بقدرتها على الإضافة والتأثير وصناعة المعرفة. ولهذا، فإن أخطر ما قد يحدث لأي مجتمع ليس الفقر المادي وحده، بل أن يعتاد دور “المتلقي” دائمًا. الوعي الحضاري يبدأ حين يتحول السؤال من: ماذا نشتري؟ إلى: ماذا نصنع؟ وماذا نضيف؟ وكيف نكون جزءًا من حركة البناء لا مجرد المشاهدة؟ د. عبد الكريم بكار

Repost from N/a
٩ التبرج .pdf2.36 MB

- إذا جاء لك مريض اول مرة يتشخص تليف كبد فلازم تسأله عن هستوري القات والمولعة لأن السموم حق القات الفترة هذه سببت لناس كثيرة تليف بالكبد للأسف الشديد.

- إذا جاء لك مريض بـ hepatic encephalopathy لازم تسأله أو تسأل أهله عن القات، هل خزن تخزينة جامدة لأن القات يدخل مريض تليف الكبد بـ hepatic encephalopathy.

العيد برعاية :
العيد برعاية :

Repost from N/a
١٦ الشهوة .pdf8.65 KB

Repost from N/a
١٥ الظلم .pdf2.45 MB

Repost from N/a
١٤ الحسد .pdf2.06 MB

Repost from N/a
١٣ الغفلة .pdf2.34 MB

Repost from N/a
١٢ الأختلاط بين الجنسين .pdf2.49 MB

Repost from N/a
١١ قسوة القلب .pdf2.21 MB

Repost from N/a
١٠ هجر تدبر القران .pdf2.30 MB

Repost from N/a
٩ التبرج .pdf2.36 MB