uk
Feedback
R

R

Відкрити в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Показати більше
2 255
Підписники
-224 години
-67 днів
-3330 день
Архів дописів
R
2 253
سؤال بداخلي وياريت يتفسر شنو نوع العلاقة البينك وبيني لا عايفني اموت ولا مداويني شنو هذا لغز متحبني بس تغار مارايدني بس متريد تنطيني

R
2 253
مو تعَودني عليك وتمشي مَني أرد اكلك كلشي عني انا طيب ما انام من اسمع حچايه تَغثني .

R
2 253
بعدني شما يمر طيفك أمد چفي وأگل للطيف إخذني وياك .

R
2 253
ما عندي شي أخاف منه كلشي خفت منه عشته .

R
2 253
ماهَزك حَنين و يوم تِشتَاك ولا گلبك يسألك صَاحِبك وَين

R
2 253
انتهى كُلشي وحِسبتك ميت من اليوم انتهى الشوك والذكريات والمشاعر حرامات اللي صار جنت اعز من اهلي واذا تزعل اراضيك مرتين قبل لاتكلي لمسة ايديك وشوفة عيونك صارن ذكريات وماتن بداخلي حرامات خسرت بشر ينطي روحه فداك.

R
2 253
وآنتي الشاف وَجهچ يِحس بقيمَة عيونه

R
2 253
وعليمن تسال شجارحني وشرايد اهي جية هوى طفه الشموع وراح ما يفرق عليهن حار لو بارد

R
2 253
photo content
+1

R
2 253
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين🤍

R
2 253
اكبر من احلامي اشوفك حيرتي الما يمها حيره منين ما تندار احبك بحر ويحاوط جزيره .

R
2 253
-🤍
-🤍

R
2 253
@A196BOT - 03:28, 3.4 MB

R
2 253
photo content
+1

R
2 253
photo content
+1

R
2 253
انا الخلص حياته يدلي المتيهين ولمن راد يرجع ماندل دربه

R
2 253
يمر اسمك وأحس حرورتك بالراس وأذب روحي بنهر يومين ما أبرد

R
2 253
مادري شوكت ناوي تحس بلنار البصدري والمأذيني بلموضوع واغار وانت ماتدري .

R
2 253
Голосове повідомлення00:24

R
2 253
مسودن بختنا وحظنا مشلول ومن كثر ألحزن ما نهم على الراح