uk
Feedback
R

R

Відкрити в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Показати більше
2 260
Підписники
Немає даних24 години
-57 днів
-3230 день
Архів дописів
R
2 260
اللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد .

R
2 260
photo content

R
2 260
اسهَر مو غشيِم أدري السهَر مو زين بس المشكلهَ شما تعتقد صعبهَ اذا كسرهَ بفراشك ما تعرف تنام شلون تنام عينهَ الكسرتهَ بگلبهَ؟

R
2 260
شايف من تكله الله يعوض الراح وبكلبك حجي بس انت صوتك راح

R
2 260
شايف من تشتاكلة وماتكدر تجيلة؟ مثل اليحب الله وما يصليلة

R
2 260
Голосове повідомлення00:41

R
2 260
Голосове повідомлення00:49

R
2 260
Голосове повідомлення00:30

R
2 260
كتله بداعت امك لا تروح ابقى الله يوفقه واتمناله كل الخير بس ماصدك يوفقه كبل هم راح بس هلمره بجاني لان ماعندي بس هو ورحتله وماتلكاني عشره بيوم واحد راد ينهيها ماهانت عليه وجلبت بيها وتخبل عليه ودار وجهه وراح ولو حتى المخبل مامسويها ماناسيها واعرف نفسي ما انسى

R
2 260
نشرو قناتي😵‍💫خلي تصعد

R
2 260
حنيتلك وادري اليحن يبجي ويموت بسكتة ومو مال نتعاتب بعد راح المعاتب وكتة ومن يا هي ابدي بفركتك خليتني معلعل وأون ما ظل وجع ما ضكتة

R
2 260
للمرة المليار الي انشره مو مشاعري ياخوان افتهمو مو مشاعري ولله اشعار عراقيه انشر هيج لان احب الشعر ف لحد يجي يكلي ليش انتي حزينه ليش انتي مكتئبه مابيه شي الف الحمدالله فقط الي النشرة ميمثل مشاعري 😵‍💫.

R
2 260

R
2 260
photo content
+5

R
2 260
photo content
+6

R
2 260
1:03 ومهما تغيب بعيش وياك واشوفك ورده فالشباك ودمعه حبي فِ عنيا بتستنانك يا احلى ملاك قالولي الحُب ليه علامات ❤️ ..

R
2 260
فأنت وحدكَ من بالحُب يسكننُي وأنتَ أجمل ما ضمتهُا قداري وأنتَ أروع خلقُ اللهِ في نضري وأنتَ عُشقي بأعلاني وأسراري أراكَ شمسًا وأفلاكِي تطوفُبها طافت بحُبك يادُنيا يَا قماري واللهِ لستُ أراى إلاك مُنفرداً كالبدرِ مُكتملاً أشغلت أنضاري

R
2 260
photo content

R
2 260
ماذَا فَعَلِتَ بِيَّ ،وتَرَكِتَنيّ أحِتَرِقُ بِنِيرانِ الإشِتِياقُ . ألا يُؤلِمُكَ قَلِبُكَ عَلى فِراقِيّ ؟. ألا تَتَذكَرَنِي
ماذَا فَعَلِتَ بِيَّ ،وتَرَكِتَنيّ أحِتَرِقُ بِنِيرانِ الإشِتِياقُ . ألا يُؤلِمُكَ قَلِبُكَ عَلى فِراقِيّ ؟. ألا تَتَذكَرَنِيّ فِيّ كُلِّ مَسَّاءٍ ؟. ألا أتَجَوَلُ فِيّ رأسُكَ نَهّارًا ؟. ألا تَشِتَّاقُ ؟. ألَمّ تَتَألَمُ عَلّى فِراقِيّ ؟. كَيّفَ تَضَعُ رأسُكَ عَلّى الوِسَادَةُ وَتَنامُ ، وَهُنَّالِكَ رُوحٍّ مُهّلِكَةٌ بِحُبِكَ ؟. أخْبِرّنِي أرْجُوكَ !! فأنِيّ قَدْ هُلِكْتُ مِنْ الإشِتِيَّاقُ ..

R
2 260
ردتك بأخر دقيقة تگلي أحبّچ تگلي عوفي الدنيا بس ضُميني يمچ رايد تلميني بأيدچ حلمي ظلمة وأگعد بنص ليلي اريدچ أبقي يمي خايف تضيعين مني ، شلون أجيبچ؟ أيدي جانت تنتظر أيدك تُضمني وسكتة منك وسكتة مني وهيج قصتنا گضت ..