uk
Feedback
R

R

Відкрити в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Показати більше
2 259
Підписники
Немає даних24 години
-57 днів
-3230 день
Архів дописів
R
2 258
و لقد رأيتك في منامي ليلةً فنسيت ماقد كانَ من أحزاني وحسبتُ نومي في حضورك يقظةً حتى أفقتُ على فراقِ ثاني

R
2 258
أحياناً مهما قدمت وسويت ما تگدر تغير طبع الإنسان حتى لو انطيته عيونك وجبال من الحب والود هوه هيج طبعه جحود ومنعمي ، واذا عنده ذرة ضمير يعاملك بود مؤقت وبعدها يرجع ...

R
2 258
شجاك وضيعتني شكد اناني اهم شغله بحياتك جانت اني ما تلگاني بيهم جرب وشوف تحب عشرين ماينسد مكاني

R
2 258
كافي انتِظرته عُمر هيج انت متساهِل كلتلهم ابقَه انتظُر موطعمَه بس يختِلف المِنتَظره يستاهِل

R
2 258

R
2 258
شـلون تگدر كُل يوميه تنام وانتَ عايف گلُب مكسور ورآك ؟

R
2 258
photo content

R
2 258
لا رابح ولا خسران سد بسد طفيت الشمع واستفردت بالليل ولا واحد اجاني ولا رحت لاحد

R
2 258
تلهث أيامي وعُمر تَركض وراك والدقايق غربه واللحظه قطار دير وجهك مايهم بجروحي خير واضحه حجاياتي وحروفي نهار وياي طبعك يشبة أوضاع العراق خير للغربه وعلى أهله يصير نار .
- عَلي رشِم

R
2 258
شبيك ترفع حاجبك لمن تفوت ومـن تمر يمي يتغير لونك سالفة تجر سالفة وبيهن سكوت اخ لو اعرف شتگول عيونك

R
2 258

R
2 258
- @A196BOT - 2 / 8
+1
- @A196BOT - 2 / 8

R
2 258
عايزه ايه؟

R
2 258
خمسه بليل بتقولي عايز مني ايه ؟

R
2 258
1:28 - تلففني تشوقني دوخني وفجاه ما الاقي نفسي ودماغي ف ملاهي وانا فيك ملهي .. وعيون دوامه تسحب عقلي وفجاه قلبي دا بيرن الو مين ؟ حبيبي جاي بيحن ويميل كُنت فين لما كُنت بناديك ؟ جوا قلبي كتير وليه بشيل .

R
2 258
photo content

R
2 258
1:28 - تلففني تشوقني دوخني وفجاه ما الاقي نفسي ودماغي ف ملاهي وانا فيك ملهي .. وعيون دوامه تسحب عقلي وفجاه قلبي دا بيرن الو م
1:28 - تلففني تشوقني دوخني وفجاه ما الاقي نفسي ودماغي ف ملاهي وانا فيك ملهي .. وعيون دوامه تسحب عقلي وفجاه قلبي دا بيرن الو مين ؟ حبيبي جاي بيحن ويميل كُنت فين لما كُنت بناديك ؟ جوا قلبي كتير وليه بشيل .

R
2 258
photo content
+5

R
2 258
5946225926.mp32.47 MB

R
2 258
photo content
+4