uk
Feedback
R

R

Відкрити в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Показати більше
2 259
Підписники
+224 години
-87 днів
-3330 день
Архів дописів
R
2 259
كدرت تنام وتحرك گلبي ماكدرت تصلح الموقف شجاك يگلبي وفكرت بي

R
2 259
ليش هيج يصير بيه انتَ سهران ويا حبك واني أنام المغربية شلون هيج انطاك گلبك وتشمر بوجهِي الهَدية ولله من رديت مَنك حَتى اطفال الفَرع صاحو خطية نَاسي وَجهي وناَسي حبي ولله عندك قابلية رتبت كلشي بحيَاتك واني عَشت بفوضوية.

R
2 259
ساعة اربعة الفجر والكل رايح بنومه اسف غلطت بلوصف مو الكل اكو نصهم يحسون بألاشتياق كاعد ليهسه احنه العاشگين والمفارگين ننتظر ضوة يمر علينه حتلو بلغلط ننتظر رساله حتلو لو تبدي اطرافها ب خلنرجع سويه .

R
2 259

R
2 259

R
2 259

R
2 259
فتراكَ تدريّ إنَ حُبكَ مُتلفي لكنني أُخفي هواكَ واكتمُ ان كُنت ماتدري فَتِلكَ مُصيبةٌ أو كُنتَ تدري فالمُصيبةُ اعظمُ .

R
2 259
Голосове повідомлення00:28

R
2 259

R
2 259

R
2 259
Голосове повідомлення00:55

R
2 259
Голосове повідомлення00:11

R
2 259
مشكلة من تريد تنسى وذكرياتك تنتفض مشكلة من يصير يومك ماله داعي والحزن حاير بهَمك مشكلة من تريد تضحك والدمع مرتاحَ يمك مشكلة من تريد تشكي لبشر مايكدر يكتبلك مشكلة من تسد فراغك بنقص وتعيش خالي مشكلة من تسولف المنطق لجرحك بس يشوفوك مثالي مشكلة مني يرخصك لشوكك وانت غالي مشكلة من تحس وجودك ماله داعي مشكلة تحس انته ميت وانت ما شايف جنازه .

R
2 259
مشكلة من دنية توگف والعمر يركض ركض

R
2 259
اول مره تلچمني واضل كاعد واول مره احس بروحـي احبك من طرف واحد

R
2 259
شيلي الجكارة من حلكي ياريش العين وحطي الي بدالها شفتج ولا تشيلين هم صحيح كله ذنب ، بس فرق الاثنين جكارتي تذبح ، و شفايفج تداوي

R
2 259
لو اريد غيرك تره الوادم هواي بس گلبي ما يفز بس الك
لو اريد غيرك تره الوادم هواي بس گلبي ما يفز بس الك

R
2 259
تعبت وروحِي جزعت من العِتاب كل مَاريد أسولف تغرگ العيَن أنه بيَة سوالف تشتهِي الموت ويگلي الموت لا مَو هسه بَعدين ،

R
2 259
لو غركان وانته اخر نفس صدكني ماشمك

R
2 259
ادري بيك تحبني ماداعي الكلام