uk
Feedback
R

R

Відкрити в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Показати більше
2 253
Підписники
-124 години
-37 днів
-3330 день
Архів дописів
R
2 253
آنتهت صلاحيه العسل .

R
2 253
I burned the Book .

R
2 253
photo content

R
2 253
photo content

R
2 253
photo content
+5

R
2 253
G.N💤

R
2 253
@A196BOT - 04:11, 4.1 MB

R
2 253
خلص روح الله يوفقك انتهت المحاولات وطاب خاطري لرجوعك ماعاد الي نفس لرجوعك انتهى شغفي منك ومن حُبك .

R
2 253
الحَقيقَه

R
2 253
photo content

R
2 253
photo content

R
2 253
ضليت احاول وياك علمود ما اندم بس انت خليتني اندم لان حاولت .

R
2 253
ولله شغله تضحك من تشوف اقرب شخص الك يطلعك اسوء شخص

R
2 253
ههههه

R
2 253

R
2 253
رهمتكَ عليّه بس مارهُمت وياي أنتَ الماردت شتريد أسويلك ؟ عاشرتكَ نجم مِن چان عمرك ليّل أذوب واشتَعل حتى أبقى أضويلكَ من طلِعت شمس خط رجعهَ ما خِليت وما جازيتني لمن خِلص ليلكَ .

R
2 253
راح أصبر بدونك وأرهم بلياك وأذبح رمش عيني الجان يبجيلك وأتحمل عذابك والبعد والشّوك وما حط صورتك كدّامي وأشكيلك ما أكلّك نسيتك بس جرح بالرّوح يكسر واهسي وما يقبل أمشيلك عيني الشّالتك كلتلها أشيلج راح كالت شيلني وما قبلت تشيلك وجرحي ألفاك صدره وما يريد خيّاط واكف جنُّه واحد جاي يدعيلك بس مجبور أدفنك يا عشك يا شوك بعيوني الحزن يقرونه اليواسون والفوك الحزن لو تدري شاحجيلك شمّات الأجو وأسوني ثالث يوم حيل ويّاك كالو مدري شدّ حيلك

R
2 253
photo content

R
2 253
@A196BOT - 03:12, 3.5 MB

R
2 253
اعطيتك كُل شي 😢