uk
Feedback
R

R

Відкрити в Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Показати більше
2 260
Підписники
Немає даних24 години
-57 днів
-3230 день
Архів дописів
R
2 260
İntikam almak istiyorsan iki mezarı çevir

R
2 260
Bir şeyi tekrar bir araya getirmek onu bütün yapmaz إعادة الشيء إلى مكانه مرة أخرى لا يجعله كاملاً

R
2 260
Geride bıraktığım ne varsa kül Ateş benmişim demek ki !

R
2 260
@A196BOT - 03:01, 3.2 MB

R
2 260
photo content

R
2 260
حير بروحك اني بروحي حاير وكت ماعندي اضيعه على الخساير احلك مشكله تريد؟ انت وهمان مشاكل بيتنا ماحلها صاير

R
2 260
يارخص السوالف من اسولف بيك ! ويا ذلة من اذكرك بين اليذكرون .. ما نادم عليك ، وروح لا رديت شلتك من خيالي وروحة اليرحون .

R
2 260
لحد الآن أحسك عايش بروحي لحد الآن واحجي بصيغة الموجود مو بالچان ولحد الآن ما ناسيك علی گد المحبة يطول النسيان شلون أنسى يناسيني ؟ المواقف وگفت بگلبي قبل لا توكف بعيني

R
2 260
6355307454.mp33.51 MB

R
2 260
دَليني عليك سنين تايه بيك وامشي وياي ادورك خاطر اندلك شلي بغيرك؟ انت والكة مثلك وين؟ تتعب تلكة غيري بهل تعب شِلك؟ ياهو العَلمك وتريد تمشي بعيد؟ سّل الشوگ خايف باچر يسّلك مثل ضِلك چنت بالخطوة نمشي ثنين ومِشيت انت بظلام وتيَهت ضلك عرُفني على شخصك رايد احچي وياك بس كلمة وبعد ماغيرها تكلك وحدة من الاثنين و وحدة راح اختار لو احبك كلك لو احب كُلك

R
2 260
photo content
+1

R
2 260
اشتقت إليك، ليس لدي ما أخبرك به، فقط أريد أن أراك، أن ألمحك من بعيد، أن أعانقك في نهاية كل يوم متعب، أشتقت لليالينا معًا، أن أمضي الليل كله برفقتك أن أخبرك ماذا حصل معي أن نسمع الموسيقى معًا أن تغني لي أن نقضي الليل كله في تأمل النجوم .

R
2 260
صح لو مو صح اخوان

R
2 260
غلطان بعنوان كل قناتي احزان باحزان

R
2 260
لا دداشوف قبل كله حبجيات شو هسه كله احزان

R
2 260
ليش شني متعرف محتوى قناتي

R
2 260
الأخت مضروبه بوري

R
2 260
تصبحون على خير

R
2 260
photo content

R
2 260
تجبر نفسك اعلى النوم بس مَتنام جوَّة الغطة يجرَن والدمع خنّاس تگعد تنفضح سلطوا ضوة عليك بملامح وجهك بينن حرگ الياس تتظاهر بأن مرتاح بس چذاب وين الراحة للفاگدله فص ألماس!