6 377
Підписники
-124 години
-277 днів
+7530 день
Архів дописів
لا تسألوني شلون أنا وكروبي كلشي ما نعرف وتعلمنا وحدنا ، خلي نفسك أمام الأمر الواقع وراح تتعلم لا تنتظر أحد يعلمك
ما كلولنا شكد بس حسب الي سمعته أن واحد من زملائي شايف درجتي بالمناقشة وطلعت 98
اي انتم تختارون لذلك اختاروا ناس شوية شطار وعندهم حس المسؤولية ، مو تختارون اشخاص وجودهم وعدمه نفس الشي ، أما كم شخص لازم يكون ف حسب الجامعة وحسب اعداد دفعتكم
- الرساله ؛ زين ببحث التخرج احنا نختار الاشخاص وكم شخص لازم يكون بالكروب لو غير محدد؟
- الرساله ؛ اني بصراحة اريد اشتغل البحث مالتي وحدي و ما ادخل بكروب ولا ماريد ويا اي صديقة بس اشوف يكولون لازم كروب و البحث مشترك بصراحة اني كلش دخت معقولة اني فاهمه البحث غلط لو شنو
لو كل جامعة تختلف
الشي الوحيد الي راح يخليك تحس نفسك فعلاً خريج هو مشروع بحث التخرج خصوصاً إذا جنت تعبان بي
يعني تخيلوا بيوم المناقشة الاسئلة الي يوجهها الدكتور لزملائي ودي انااااا اجاوب عليها ، واتمنى يرجع يسألني واناقشه ب اجابتي لأن واثق بنفسي ، خصوصاً أن أنا اختاريت العنوان وجمعت اغلب كيساته
احجيلكم شغلة وخلوها ببالكم للأبد خصوصاً طلاب الرابعة الجدد ، الي يشتغل بحث ب أيده وفعلا يتعب بي من ناحية جمع كيسات وكتابة هذا خلي ينام رغد وماكو اي مناقش بالدنيا يكدر يخلي يتوتر أو يخاف ، أما الي يشتري بحث جاهز هذا شغلته حيل تعبانة ما عدا كم واحد .
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
