uk
Feedback
يوميات كاتب ⌯

يوميات كاتب ⌯

Відкрити в Telegram

• اكتب شعوري :- فـ ليس لَدي سوئ موهبة الكتابه .? @a_a1_1196BOT

Показати більше
2 325
Підписники
+324 години
+1677 днів
+17430 день
Архів дописів
هنا

لا أعود لما فقد قيمته، وملامحي  لا.. قراءة المزيد

قال لي والدي : إذا سخرت من شخص ستصبح مثله ! منذ أمس وأنا أسخر من المليارديرات. -

صلاة الفجر ♡

لأُمنياتك المستحيلة :
﴿ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِرًا ﴾. 🌿✨

الواقع اليوم لا يرحم؛ فإما مالٌ كمال قارون أو صبرٌ كصبر أيوب، وإلا فودّع أحلامك من بعيد.🧑‍🦯🧑‍🦯

من صاحي @a_a1_1196BOT

12:12

الملامح ليست مجرد تفاصيل وجه انما .. قراءة المزيد

الوضع ما يطمن.. أحس إني عايش بفيلم رعب نفسي. راقد بأمان الله، وفجأة يرن الجوال... أقول أكيد رسالة من أخ، من صديق، يمكن حتى من
الوضع ما يطمن.. أحس إني عايش بفيلم رعب نفسي. راقد بأمان الله، وفجأة يرن الجوال... أقول أكيد رسالة من أخ، من صديق، يمكن حتى من الحبيبة! أفتح الإشعار بكل لهفة... وألقى الكارثة مكتوب فيها: "عزيزي المشترك، لقد استهلكت كل ما لديك من نت فورجي الشهرية" قسم بالله إنها من الرسائل اللي تجمد الدم في العروق! لا سلام، لا سؤال، لا أخبار زينة... بس جاية تذكرك أن أيامك الحلوة على الإنترنت انتهت رسميا. 😂💔📶

5:55

عجيب امؤ هذا الجيل أقوى معاركه إشعارات، وأشدُّ أسلحته منشورات، وبطولاته كلها خلف الشاشات! القوي عندهم ليس صاحب العقل ولا الخُلُق، بل صاحب اللسان الذي لا يتوقف عن القذف والتشهير... وكأن قلة الأدب أصبحت مقياسًا للقوة!

محتوى قوي، فكرة مختلفة، وأسلوب ما ينزل مستواه 🔥 الدخول مو إجباري… بس الخسارة عليك 😉 👉 [ https://t.me/KRt9m ]

سنموت جميعاً، ورغم علمنا بهذا الوداع المؤكد، لا نزال نعصي الله في كل يوم يمر.

مش عارف ليش بطلو يتفاعلو هاتو انتقاداتكم شروطكم الى هنا @a_a1_1196BOT

. تشغلنا منشورات حزينه وتدقها ذاك المعقد المكتئب المريض النفسي ليش ليش ، الاحوال المدنيه تعبت وسجلتك ذكر توقع مرمله ليش .

‏مَرحباً أيُّهَا العَابر .. أما لديكَ عبارة تُريح قلوبنا بها . . @a_a1_1196BOT

من باقي جاوع

بوزع لكم عشاء وهدايا