uk
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

Відкрити в Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

Показати більше
1 008
Підписники
Немає даних24 години
-17 днів
-1630 день
Архів дописів
قلت لها ... لماذا تراهني على حبي وتبتعدي فجأة ... وكأنكِ لا ترغبِ بي وتصطنعي الانشغال... قالت ... إن قلبي مليئ بالأحزان ... و
قلت لها ... لماذا تراهني على حبي وتبتعدي فجأة ... وكأنكِ لا ترغبِ بي وتصطنعي الانشغال... قالت ... إن قلبي مليئ بالأحزان ... ومثلك لا يليق به إلا الحب... ألا تعلم أني أفضل أن أعيش الحزن معك ... على أن أعيش السعادة مع غيرك ... وهل لي غيرك من يرسم البسمة على ثغري ... والسعادة في قلبي يا أجمل من أنعمت علي به الحياة...🫂💜❤️

يا ساڪن القلب لا تبرح نواحيهِ فأنت من نبضهِ...! بالقرب تُحييهِ....!! لو صار عندَڪَ.... شَڪٌ أنني بغدٍ أنساڪَ ،،،، قل لي : أين
يا ساڪن القلب لا تبرح نواحيهِ فأنت من نبضهِ...! بالقرب تُحييهِ....!! لو صار عندَڪَ.... شَڪٌ أنني بغدٍ أنساڪَ ،،،، قل لي : أينس الورد ساقيه ؟ روحي بروحڪ مقرونانِ..... من أزلٍ ،،،،، في اللوحِ قد نُقشَت أسماؤنا فيهِ..💙

اللھُمَ إجعَل هذا الصباح صباح خير لا يضيق لنا فيه صدرٍ ولا يخيب لنا فيه أمرٍ وإجعَل لنا في كل خطوه توفيقاً واجراً

photo content

💜❤️🫂🫰🫰🫰🫰🫰

. وكأنك تُريد العناق ولكن كل من حولك شجر صبّار…💔😞
. وكأنك تُريد العناق ولكن كل من حولك شجر صبّار…💔😞

"أفدِيكِ بالنَّفسِ والدُّنيا وما فيهَا وَالأهْلِ والنَّاسِ قَاصِيهَا ودَانيهَا".💜🫂
"أفدِيكِ بالنَّفسِ والدُّنيا وما فيهَا وَالأهْلِ والنَّاسِ قَاصِيهَا ودَانيهَا".💜🫂

إن احتواء النفس وقبولها كما هي في اللحظة الآنية.. مفتاحان أساسيان نحو حدوث تغييرات إيجابية. .. فحين نحب أنفسنا حقاً .........
إن احتواء النفس وقبولها كما هي في اللحظة الآنية.. مفتاحان أساسيان نحو حدوث تغييرات إيجابية. .. فحين نحب أنفسنا حقاً .......... فكل شيء في حياتنا يسير على ما يرام..💙

مشاعرنا مثل الزهور .. فالزهور تسقى بالماء لتزهر والمشاعر تسقى بالإهتمام الزهور تزرع في الارض والمشاعر تزرع في روح القلب فكلما
مشاعرنا مثل الزهور .. فالزهور تسقى بالماء لتزهر والمشاعر تسقى بالإهتمام الزهور تزرع في الارض والمشاعر تزرع في روح القلب فكلما زدنا أهتماما بالمشاعر أزهر القلب وأنتعش فالمشاعر تنمو بالإهتمام لتعطي للقلب الحب و الحياة احلامنا بسيطه ولكنها تسربت من بين انامل الزمان ليتنا نستطيع أن نخبىء لحظاتنا الجميلة .. نجففها كالورد و نحتفظ بها إلى للأبد .

سألتُ عنك كلَّ بنفسجةٍ ، لكنَّ اليَاسَمِينةَ هي الوحيدةَ الّتي حدَّثتني عنكِ ، و أجادت تقليد ملامحك ...!💜💙 _إبتسمي لأعرف هل
سألتُ عنك كلَّ بنفسجةٍ ، لكنَّ اليَاسَمِينةَ هي الوحيدةَ الّتي حدَّثتني عنكِ ، و أجادت تقليد ملامحك ...!💜💙 _إبتسمي لأعرف هل تشبهينها أمْ هي التي تشبهكِ.. 💚 أيتها البعيدة القريبة♡

. كن بعيداً ، تكن حبيباً ... هكذا هم لا يعرفون قيمتك إلا اذا ابتعدت عنهم..!❤️🧡💛❤️
. كن بعيداً ، تكن حبيباً ... هكذا هم لا يعرفون قيمتك إلا اذا ابتعدت عنهم..!❤️🧡💛❤️

إذا لم يكن صفو الوداد طبيعةً فلا خيرَ في ودٍ يجيءُ تكلُّفا🥀🥀
إذا لم يكن صفو الوداد طبيعةً فلا خيرَ في ودٍ يجيءُ تكلُّفا🥀🥀

لن يستطيع أحد أن يُسقِطك ، إلّا إذا كنت متكئًا عليه ... لن يقدِر أحدٌ أن يهوي بك ، إلا إذا كنت متشبثًا به ... لن تشعرَ بالضيا
لن يستطيع أحد أن يُسقِطك ، إلّا إذا كنت متكئًا عليه ... لن يقدِر أحدٌ أن يهوي بك ، إلا إذا كنت متشبثًا به ... لن تشعرَ بالضياع ، لن تشعر بالغربة ، لن تنام منكسر القلب : إلّا إذا استبدلت حياتَك بأحدهم ، لتراه هو الحياة ... فلا تسمح ﻷحد أن يكون لك كل شيءٍ ، ﻷنه إذا رحلَ ستبقى بلا شيء…

أشكو فهل لي يا إلهي نفحةٌ تروي شِـقاق الحُـزن فيَّ لينجلي أبغي الوصالَ إليكَ ربِّي إنَّني تعِبٌ ، و هـمٌّ قد ألمَّ بـمـنزلي ق
أشكو فهل لي يا إلهي نفحةٌ تروي شِـقاق الحُـزن فيَّ لينجلي أبغي الوصالَ إليكَ ربِّي إنَّني تعِبٌ ، و هـمٌّ قد ألمَّ بـمـنزلي قد جئتُ ربِّي راجياً مستغفراً أنتَ الرَّحيمُ و ذُو الجلالِ الأكملِ أنتَ العليمُ بأنَّ كسري مُتلفي و القلبُ يشكو مِن مصابٍ مُثقلِ مَن لي إلهي غيرَ جُودك مُنقذي فرِّج هُمومي ، بالإجابةِ عجِّلِ الطُف بعبدٍ راح يتلو حُزنهُ جنحَ الظّلامِ بدمعِ حُزنٍ مُسدلِ حاشاكَ ربِّي أن تردَّ سؤالهُ أو أن يخيبَ بعدَ سـؤلكَ مأملي أدعوك ربِّي واثقاً مستيقناً هـذا رجـائي قُلـتُهُ بـتـبـتُّـلِ

المرأة التي تُسامِحك إن اخطأت... هي ليست ضعيفة أو لا تحترم ذاتها ؛ إنّما هي امرأة رائعة تُقدّس الحُب فلا تجرحها كثيرًا. و فرق
المرأة التي تُسامِحك إن اخطأت... هي ليست ضعيفة أو لا تحترم ذاتها ؛ إنّما هي امرأة رائعة تُقدّس الحُب فلا تجرحها كثيرًا. و فرق كبير بين هكذا امرأة و أخرى.. تُراقب عثراتك كي تتركك ..!💙

هااااااي كيفكن ياحلوين واجمل متابعين وين التفاعل يا نايمين فيقو وتفاعلو ياشاطرين 💜🫰 بحبكن متابعيني بس لماشوتفاعل بحبكم اكتر 😊🫂❤️🌟

يا من هَــوَاهُ بِـ مُهجَتي .. دَوْمًا مَعـِي لـمَ ذَا التَنـــــائِي .. إِنَّنِي الـخِلّ الوفي ما عُدتُ أَصبـــرُ عنْ بعــــ
يا من هَــوَاهُ بِـ مُهجَتي .. دَوْمًا مَعـِي لـمَ ذَا التَنـــــائِي .. إِنَّنِي الـخِلّ الوفي ما عُدتُ أَصبـــرُ عنْ بعـــــادكَ لـحظةً اِرفِـقْ بـحالـي فَـ النَّوى .. لي مُتلِـفِـي طالَ الغيـــابُ فَـ زَادَتِ الأســـقامُ بـي الــدَّاءُ أنتَ .. فَـ كن دَوائـي واعْطــفِ💜🫂🫰

لَم يُحبِوننا يوُماً, بَل كانَوا يتَعافوُن بنَا مِن قِصص أخَرى🥀.
لَم يُحبِوننا يوُماً, بَل كانَوا يتَعافوُن بنَا مِن قِصص أخَرى🥀.

عندما سُئل عن لون عينيها قال: لم أنتبه يومًا… فكلّما نظرتُ إليهما توقّف الوقت، وضاعت الأسماء، وبقيتُ أنا غريقًا فيهما دون نجا
عندما سُئل عن لون عينيها قال: لم أنتبه يومًا… فكلّما نظرتُ إليهما توقّف الوقت، وضاعت الأسماء، وبقيتُ أنا غريقًا فيهما دون نجاة."🤎✨🫂💜😊

نحن نلمع بشكل إستثنائي حول من نحب، وننطفئ لو كنا حول الشخص الخاطىء، أنت لست شخصًا واحدًا، أنت دائمًا نتيجة تفاعل ما. ‏ - أحمد
نحن نلمع بشكل إستثنائي حول من نحب، وننطفئ لو كنا حول الشخص الخاطىء، أنت لست شخصًا واحدًا، أنت دائمًا نتيجة تفاعل ما. ‏ - أحمد خالد توفيق فسلام على الذين يزهرون القلوب إذا نزلوا بها وكأنهم في بقاع الأرض انهارا صباحكم خير و محبة يا كل الأحبة ....