uk
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

Відкрити в Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

Показати більше
1 000
Підписники
Немає даних24 години
-107 днів
-1730 день
Архів дописів
دائمًا ذكّر نفسك بأن كل ما عليك فعله هو التغاضي..وبأن لا شيء يستحق أخذ انتباهك.
دائمًا ذكّر نفسك بأن كل ما عليك فعله هو التغاضي..وبأن لا شيء يستحق أخذ انتباهك.

"‏أنا أحب أن تنتهي الخلافات باعتذار وجلسة مصارحة.. أما التجاوز الصامت هذا أعتبره فقط وسيلة لدفن المشاكل فوق بعضها." 🎀🎀
"‏أنا أحب أن تنتهي الخلافات باعتذار وجلسة مصارحة.. أما التجاوز الصامت هذا أعتبره فقط وسيلة لدفن المشاكل فوق بعضها." 🎀🎀

حنون ، هادئ معي يخلق من رجولته اهتماماً مُفرطاً لأجل سعادتي فأيَّ روايات ؟ وأيُّ حكايات ؟ بطلي يفوق الاساطير وحتى الخيال 🫂🦋
حنون ، هادئ معي يخلق من رجولته اهتماماً مُفرطاً لأجل سعادتي فأيَّ روايات ؟ وأيُّ حكايات ؟ بطلي يفوق الاساطير وحتى الخيال 🫂🦋.💜💜

⌚🤝
⌚🤝

‏يا ساكنَ الرُّوحِ هذا الصَّمتُ فَضَّاحُ .......وإن سَكنتَ فعطرٌ منكَ فَوَّاحُ بعضُ الحديثِ وإن أصغيتَ مُلتَبَسٌ ......وفي السُّكوتِ إذا أمعَنتَ إفصاحُ والرُّوحُ للرُّوحِ تُبدي بعضَ نزعتها ......والعينُ للقلبِ إن أخلَصتَ مفتاحُ يا من تجنَّى على رُوحي بقسوتهِ .....فكم تأذَّت بذاكَ الحُسنِ أرواحُ💜🫂❤️💜

الحُب شُعور راقٍ جداً .. هو فقط يحتاج .. لِمن يعرف معنى الوفاء .💜💜
الحُب شُعور راقٍ جداً ..                      هو فقط يحتاج ..                                لِمن يعرف معنى الوفاء .💜💜

"لَا شَأْنَ لَنَا بِالْمَوَاسِمِ وَالْفُصُولِ، يَحُلُّ الرَّبِيعُ فِي الْقَلْبِ حِينَ يَحْظَى بِمَا يُحِبُّ."
"لَا شَأْنَ لَنَا بِالْمَوَاسِمِ وَالْفُصُولِ، يَحُلُّ الرَّبِيعُ فِي الْقَلْبِ حِينَ يَحْظَى بِمَا يُحِبُّ."

كأنها عالقة بين ضفّتين🦋 براءة تُشبه الطفولة🍒 وحيرة تُشبه الحياة 🖤🥀.
كأنها عالقة بين ضفّتين🦋 براءة تُشبه الطفولة🍒 وحيرة تُشبه الحياة 🖤🥀.

ماقلــت لك روحــي تحبـــك وتغليـــك تعــشق تفــاصيــلك وآخــر....🫂😍

أحُبّك جدًا هذا إعلانُ الصباح عندي دع صباحُ الخيرِ لهم .!❤️❤️❤️❤️🫂
أحُبّك جدًا هذا إعلانُ الصباح عندي دع صباحُ الخيرِ لهم .!❤️❤️❤️❤️🫂

صباح النرجس والرياحين 💜💜🌸

"سلامًا لمن يتركُ فينا أشياءَ جميلةً ، تجعلنا نبتسم حين نتذكرهم في زحمةِ الحياة..! سلامًا للذين لاينكرون معروفًا ولاينسون صدي
"سلامًا لمن يتركُ فينا أشياءَ جميلةً ، تجعلنا نبتسم حين نتذكرهم في زحمةِ الحياة..! سلامًا للذين لاينكرون معروفًا ولاينسون صديقًا.. ‏أصفياءِ القلوب ،جميلي الأخلاق ‏والأقوال ..! ‏مَن قلوبهم تُصبحُ وتُمسي لاتحملُ إلَّا الخيرَ للناس..! ‏سلامًا لأولئك الطيّبين الأنقياء .. أصدقاءِ الحيَاة..؛ ‏الذين لا يخدشون إحساسًا ،ولا يتغيَّرون.."

☀️ إبتسِم لقد ابتدأ يومٌ جديد من عُمرك وتفاءل بما تُحب أن يكُون وفوض أمرك لله دائماً,وثق مهما رمت الحياة أثقالها على عاتقك إع
☀️ إبتسِم لقد ابتدأ يومٌ جديد من عُمرك وتفاءل بما تُحب أن يكُون وفوض أمرك لله دائماً,وثق مهما رمت الحياة أثقالها على عاتقك إعلم أن الله لن يِكلف نفساً إلا وسعها اطمئن,ولا تيأس ف خزائن الله,أوسَعُ مِـنّ أحلامك. ☀️صباح الخير🌟

photo content

photo content

photo content

‏تبدو وكأنك تعرفُها..!! 🦋 ‏لكنها عميقة 🦋 ‏إلى حدٍ تجهلُه ... ‏🦋 ‏⁧ ثم "فِي قَلْبِها أُنُوثَةٌ هَادِئَةٌ، لَا تَحْتَاجُ صَخ
‏تبدو وكأنك تعرفُها..!! 🦋 ‏لكنها عميقة 🦋 ‏إلى حدٍ تجهلُه ... ‏🦋 ‏⁧ ثم "فِي قَلْبِها أُنُوثَةٌ هَادِئَةٌ، لَا تَحْتَاجُ صَخَبًا لِتُبْهِرَ، يَكْفِيها أَنْ تكُونَ كَمَا هي نَاعِمَةٌ وَقَوِيَّةٌ"🪶🫧🍒

خذها مني نصيحة، وستذكرني بها يومًا وتشكرني عليها: نجحت؟ اصمت. ستسافر؟ اصمت. ستعمل؟ اصمت. ستخطب؟ اصمت. ستتزوج؟ اصمت. ستُرقّى، ستشتري بيتًا، ستقتني هاتفًا جديدًا، أو ستحقق أي أمرٍ مهما بدا بسيطًا؟ أرجوك… اصمت أيضًا. أعلم أنهم أصدقاؤك وأحبابك، وأنك واثق من صفاء قلوبهم، لكن صدّقني، الإنسان بطبعه قد يحسد من غير قصد، وأحيانًا يحسد نفسه من غير أن يشعر. وأعلم أن ما كتبه الله لك سيقع لا محالة، ولكن ما دام القول غير ضروري، فاجعل الصمت زينتك. انتظر حتى تكتمل فرحتك، ثم شارك الناس بهجتك، ولا تُعلن الخبر قبل الوصول.

‏. ‏⠀❥|❁ ‏" اختر الشخص اللي يشتريك ‏     بقلبـه لا بڪَلامه ".❥|❁❤️ ‏                          ⁧

photo content