uk
Feedback
ㅤ

Відкрити в Telegram

عيش بليّا هقاوي

Показати більше
4 199
Підписники
-324 години
-27 днів
+15030 день
Архів дописів
ㅤ
4 200

ㅤ
4 200

ㅤ
4 200

ㅤ
4 200

ㅤ
4 200
Repost from مَدِيـح .
مثل ما يمر الطيف في سّجة الساهين تمر أجمل أحداث العمر دايماً عجلة .

ㅤ
4 200
Repost from مَدِيـح .
الحب فقط للشجعان مثل الشجاع اللي قال : لو دونها تاقف لي الانس والجن لاجيهم مجي من راح للموت برجوله ولو زبنوها عن عيوني بقصر دسمان علي الحرام لاقلب الحكم على الدوله .

ㅤ
4 200
Repost from رزَّة
"ربِ أدعوك أن أطمئن أطمئن كثيراً ، حتى أنسى معنى القلق "

ㅤ
4 200
Repost from رزَّة
photo content

ㅤ
4 200
دخيل الذكريات اللي طواها الوقت يا غايب ‏ أمانه لا طرى لك يوم ميلادي تهنّيني ؟ ‏- مطلب الليلة فقط

ㅤ
4 200
Repost from æ
لحظات العِناق والتوديع هي المشهد المبكي الذي يحصل جميع مشاعر الحياه في لحظه ، ولكن ماذا عن فراق الاحبه دون وداع؟ « فعلت دون أوصالها كل الأسباب غمضت لا تمطر دموع الهزيمه راح بدون عناق وموادع احبااب ماخلى إلا ،، الذكريات القديمه »

ㅤ
4 200

ㅤ
4 200
باقي أحد ما أنضم قبل أحذف ؟

ㅤ
4 200
Repost from حے
عوايد يانسانيس الصباح تصخرّين القاف ‏معك يبدا شعوري واشتحن واغني ابياتك ‏يسوق الليل بيت وينسحب واجاهد المحراف ‏من الثلث الاخير .. إلين تغمرني نهاياتك ‏تصبحني مع انسامك طيوف الفارع الميلاف ‏أحبك يالصباح المُشترك واحب نسماتك

ㅤ
4 200
Repost from أإ
‏صباح ربوع الغرام «إذا ما تعرف اني أحبك» ‏اعرف الان !

ㅤ
4 200

ㅤ
4 200
‏مثل يوم أبيك ولا لقيتك تراني ذال ‏يجي يوم تبغاني .. ولا عاد تلقاني

ㅤ
4 200

ㅤ
4 200