uk
Feedback
مَلاذ .

مَلاذ .

Відкрити в Telegram

"ما لِي ملاذٌ ولا ذُخْرٌ ألوذُ بهِ ‏ولا عِمادٌ ولا حِرْزٌ سِوى اللهِ..

Показати більше
1 140
Підписники
-124 години
-27 днів
-630 день
Архів дописів
Repost from ‌‎أُلْفة
‏" اللهُم أينما سار قلبي وسارت خطواتي ‏ إجعلني مُوفقًا مُسددًا مباركًا "

«ارزقني نور البصيرة ووفقني للخير؛ الخير الذي ترضاه لي وتحبه وارضَ عني؛ ارضَ عني رضًا لا أشقى بعده أبدًا يا ربّ.»

تقبل الله منا ومنكم وكل عام وأنتم بخير 💗

أدعية يوم عرفة🕋.pdf1.87 MB

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ، وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ، وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ، وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، فِي الْعَالَمِينَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ.

sticker.webp0.10 KB

«‏أنتَ الذي أمرتنا بالدُعاء و وعدتنا بالإجابة، أنتَ الذي ما خابَ فيكَ رجاؤنا أبدًا وفي وجهكَ الكريم نأملُ ونُحِسنُ الظنّ. ‏مساكين علي بابك اقضِ حوائجنا، داعين بصفاتكَ وأسمائك فتفضَّل علينا واجبُرنا»

ياجماعه ممكن دينار واحد يفرق و يسخر لكم اللي بتتمنوه 💥! لا تبخلوا عحالكم بالأجر

ممكن اللي عندهم قنوات ينشروا عندهم لانه ما بتعرفوا الخير من وين ييجي في عائلات كثير محتاجه لهذا الخير فخلينا نساهم حتى لو بأقل القليل 🙏🏻🙏🏻

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لمن يريد الصدقة في هذه الايام الفضيلة أو التبرع بأضحية التواصل معي @kv7zzz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لمن يريد الصدقة في هذه الايام الفضيلة أو التبرع بأضحية التواصل معي @kv7zzz

ﷲ أكبر والقلوب تكبِّرُ كل العظامِ أمامَ ربي تصغرُ

photo content

‏﴿‌‌‏وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ﴾

لَملِم بَقاياكَ؛ يَكفِي مِنكَ مَا وَقَعَا!

اللَّهُمَّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي ظُلْمًا كَثِيرًا، وَلَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ، فَاغْفِرْ لِي مَغْفِرَةً مِنْ عِنْدِكَ، وَارْحَمْنِي، إِنَّكَ أَنْتَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ.

sticker.webp0.26 KB

Repost from N/a
السَّلامُ عَليكَ حيًّا فِينا لا تَموتُ أبدًا نُحبُّك،ونُحب مَن يُحبك، وإن الموعد الحوض كما أخبرتنا، وإنَّا لنصدقك. اللّٰهم صلِّ وسلِّم وبارِك عليه♡.

Голосове повідомлення01:40

sticker.webp0.13 KB

أَذنَبتُ يا رَبّاهُ حَتّى أَثقَلَت ذُنوبيَ الظَهرَ وَقَلبي مُقفَلُ كُنتُ النَقيَّ وَكُنتُ أَتلو ذِكرَكُم وَاليَومَ في بَحرِ الخَطايا أَرفُلُ