𝐞𝐢𝐧𝐬𝐭𝐞𝐢𝐧’𝐬 𝐦𝐞𝐝𝐢𝐜 𝐪𝐮𝐞𝐬𝐭𝐢𝐨𝐧𝐬 𝐸=𝑀𝐶² 𖢦
Відкрити в Telegram
2021\2022 Batch https://t.me/Einstein2002 General medical information🤍 Pre-medical ✅ First year ✅ Second year ✅ Third year ⏳ https://www.facebook.com/profile.php?id=61568406328331 https://www.youtube.com/@Einstein2002 البداية 20\11\2022
Показати більше1 314
Підписники
Немає даних24 години
+37 днів
+330 день
Архів дописів
#معلومات_عامة
(Nuchal Cord)
Wrapping the umbilical cord around the neck of the fetus
#Einstein ✒️
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2023/08/07 - 04:21:32 PM
----
السلام عليكم ورحمة الله دفعة
كيف حالكم ؟
اليوم مشيت لإدارة الجامعة وتكلمت ع وضعنا لأمتي بنقعدو ف سنة أولي و كيف الادارة مبهدلتنا ومفيش جدول خطة دارسية ثابت وتلقيت مع استاذة كانت ما شاء الله متعاونة و واضح من كلامها انها دايرة يلي عليها لان انتم دفعتي مكلمينها من قبل المهم يلي وصلنالا :
-مفيش محاضرات أون لاين لا يجوز
ووضحتلي السبب ،وسبب مش مقنع للأسف
-ع حسب كلامها بيجبو دكتور ف بداية شهر تسعة بيعطي الهستو ف كلية الصيدلة لان فيها شاشات عرض و واو والمنهج هيكون عبارة عن بيسك ومتلخص بدون تعمق ف المادة
(زي سنة ثالثة )
-قلتلها بداية تسعة عندنا امتحان فسيو ،قتلي لا ملغيات لأجل غير مسمي لين تكملو منهجكم
وقتلي تقدرو تمتحنو ف المواد يلي مكملينهم ؟لو كلمتو الإدارة وشوفتوها
ف منلعمش اني بالدفعة تبو تمتحنو او لا بدون هستو ما بيتش نعطي راي !
-المهم ره مطولين هلبا اقل شي لشهر 11و الامتحانات مش ف وقتهم ومفيش بصيص أمل يدل علي ان دكتورة ندي بتكمل معنا وتخليو بنزيد بنقعمز ع الشيتات من اول جديد ف نفس المنهج من شهر عشرة العام يلي فات والسلام عليكم .
----
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2023/08/06 - 12:27:04 AM
----
علاش ديما نازلين في المندوب
عيب راهو
مش كل شي ع المندوب
الصراحة انا نقول في كلام الحق مش ندافع عنه ولا شي بس هوا دار يلي قدر عليه وجعني الحق ديما نازلين فيه
----
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2023/08/05 - 11:43:22 PM
----
بالله شن ساكتين لأمته ترا
وبعدين ناس اللي تقول دفعتي وينكم مرينا منكم شيء زي غريبه والمغروس
ترا مرينا منكم شيء كان دوه وقت الجد تختفيو الأثنين
نزلها بالله وقلهم معاش يقولو دفعتي لان مريناش لنقاش منهم لأفعال 👌
----
بدال ماتقولو نبو امتحانات قولولهم نزلو درجات النصفي قبل ،لأنه لو درتو فاينال لو فيه نقاش على درجات النصفي مش حتحصلو فرصة
طب بشري وبيقروهم في الصيدلة بالله صكروها الكلية وخلاص من يقرأ فيها هيا 🤦♂😂
الدكتور في المحاضرة قال
Reynold's number
مش حنجيبه في الإمتحان لأنه ماشرحتاش بس يقصد كيفية الحساب يعني المسائل
لاكن السؤال اللي فوق يجيه عادي لانه معلومة عليه
زي ماصار في الإمتحان امتاع د.أسيا جابت على Cardiac Muscle سؤال ECG
Repost from س̀́ن̀ة آ̀ولى ط̀́ب بش̀́ر̀ي 🩺[ د̀ف̀ع̀́ة ²⁰⁰² ]℡ .
السلام عليكم ورحمة الله..
أعتقد اليوم الكل شاف وسمع يلي صار ف الإدارة، أما للطلبة يلي ما حضروش ف يلي صار.. إن مافيش أي أخبار لا ع الهستو ولا ع الإمتحانات..
والأستاذ ناصر قال طالما لا يوجد دكتور يعطي هستو يعني لا يوجد إمتحانات، وقال حني ما عندناش أي حلول لأن الحل عند إدارة الجامعة..
هذا ومن قبل بعض الطلبة تكلموا مع إدارة الجامعة ووكيلة الشؤون العلمية مرات ومرات بدون أي فائدة..
ف كيف هكي شنو الحل برأيكم؟ لازم نطلعوا بحل يا دكاترة..
وبرأيي إن نتكلمو مع أولياء أمورنا يمشو لإدارة الجامعة نيابةً عنا لأن كلامنا حني وبس مش حيجيب نتيجة معاهم ..
وبالله يا شباب المفروض تقلبوها ع روسهم حني البنات مش كيفكم أغلب الكلام عليكم إنتم..
خلونا مُتعاونين مع بعض بالله لأمتى ح نقعدو ع هالحال؟ ثلاثة سنوات ما بين إعداد وأولى.. خلاص بالله نبو نطلعو منها 💔
لا حول ولا قوة إلا بالله.. حرق الدم ع القراية أكتر من القراية نفسها 💔
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
