𝐞𝐢𝐧𝐬𝐭𝐞𝐢𝐧’𝐬 𝐦𝐞𝐝𝐢𝐜 𝐪𝐮𝐞𝐬𝐭𝐢𝐨𝐧𝐬 𝐸=𝑀𝐶² 𖢦
Відкрити в Telegram
2021\2022 Batch https://t.me/Einstein2002 General medical information🤍 Pre-medical ✅ First year ✅ Second year ✅ Third year ✅ Forth year ⏳ https://www.facebook.com/profile.php?id=61568406328331 https://www.youtube.com/@Einstein2002 البداية 20\11\2022
Показати більше1 312
Підписники
Немає даних24 години
+37 днів
+330 день
Архів дописів
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2023/07/13 - 01:00:30 AM
----
السلام عليكُم ورحمة الله وبركاته 🌸
عندنا مريضة كانسر عفانا الله وإيّاكُم ،تاخد في حقنتين من Kadcyla 160 mg IV
طبعاً الحقنة ب 7 ألاف يعني الحقنتين ب 14 ألف ،شهرياً
جرعتها الجاية قربت هلبا ونبي همّتكُم معاي نجمعولها باللي نقدروا عليه .
تقدروا تتبرعوا بتحويل رصيد للأرقام هذه :
0912497607
0942320196
شاركوا البُوست وساعدوني في نشره ،والدّال على الخير كفاعله🌸
لا أراكُم الله بأساً في أنفسكُم ولا بأساً فيمن تُحِبُون 💜
----
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2023/07/12 - 07:27:57 PM
----
ع سيرة الdermatomes
هي كلية أقرا بيش تنجح بس،يبوا ينجحوا بس، والدليل انهم يحفظوا أسئلة سنوات، ويخشوا للامتحان ويصفوا والمنهج مش عارفين شن فيه،
مش بيقروا الdermatomes الي تعتبر مهمة،،!!
طبعا هذا عدد قليل الي يدور في العلم بجد، الا مارحم ربي،،
شي مؤسف جدا جدا،،
----
Dermatomes
أكبر غلط إنه مايعطوش فيهم في الكلية
يعني حاجة زي هذه تحددلك مكان الغضروف إعلاش مايعطوش فيها مش عارف 🤦♂
كلا مدينة الخمس من ناحية دكاترة الكلية ودكاترة الكورسات ضاحكين علينا 😂لأنه نفسهم اللي يقرو في مدن ثانية 😁😂
زليتن امتحانهم ليه 4أيام بس تبع Anatomy مكمل ورصدو الدرجات ،ونحن نصفي ليه شهور نراجو في رحمة ربي 🤦♂😢
الأماكن الصحيحة لقياس درجة الحرارة:
⏩Oral
من الفم: بتستني 3 دقايق وبتسجل الرقم اللي هيطلع معاك زي ما هو
⏩Axillary
تحت الابط: بتستني 5 دقائق وبضيف نص درجه علي الرقم اللي طلع معاك
⏩Rectal
من فتحة الشرج: بتستني دقيقة وبنقص نص درجة علي الرقم اللي طلع معاك
Einstein🖋
#ملاحظة
فيه أماكن أخرى بس هاذو الأصح والأدق 👌
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
