uk
Feedback
𝐞𝐢𝐧𝐬𝐭𝐞𝐢𝐧’𝐬 𝐦𝐞𝐝𝐢𝐜 𝐪𝐮𝐞𝐬𝐭𝐢𝐨𝐧𝐬 𝐸=𝑀𝐶² 𖢦

𝐞𝐢𝐧𝐬𝐭𝐞𝐢𝐧’𝐬 𝐦𝐞𝐝𝐢𝐜 𝐪𝐮𝐞𝐬𝐭𝐢𝐨𝐧𝐬 𝐸=𝑀𝐶² 𖢦

Відкрити в Telegram

2021\2022 Batch https://t.me/Einstein2002 General medical information🤍 Pre-medical ✅ First year ✅ Second year ✅ Third year ✅ Forth year ⏳ https://www.facebook.com/profile.php?id=61568406328331 https://www.youtube.com/@Einstein2002 البداية 20\11\2022

Показати більше
1 313
Підписники
-224 години
Немає даних7 днів
-130 день
Архів дописів
💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2023/06/15 - 07:23:42 PM ---- السلام عليكم دكتور ياريت تنزل ف قناتك وين ممكن نلقىٰ كتاب Atlas lower limb ل فِيه الرسم التوضيحي بارك الله فيك ----

صار فيها تبادل ولاد العم 😂😁

- قلّب ف الدفاتر = تلقى الشّعر عنا فاكر ! - لا قصدي المنهج تراكم امشي ذاكر 💔

#توضيح توا أنا عمري دسيت أسئلة عليكم أو معلومة حتى البوست اللي نزلته امتاع انه بنزل الأسئلة قبل الإمتحان القصد إنه لما نحصلها مانبيش نزلها حتى مايصيرش تسريب يعني هذه حاجة تنفعكم، شوفو في النصفي Anatomy نزلتها قبل الإمتحان وجاب منها لو نزلتها قبل بفترة هلبا راهو ماجتش الأسئلة تشبه لزليتن

بعد هكي وقاحة مافيش ، بتكذبني عيني عينك 😉
بعد هكي وقاحة مافيش ، بتكذبني عيني عينك 😉

بالنسبة للأسئلة زليتن مش حنزل شي في القناة إلا ليلة الامتحان بيش اليهود مايخبروش 😂😂

استخراج كتلة شعر من بطن مريض ذكر ياودي كان دارت بسبوسة خير من هذا الشعر كله 🤦‍♂😂
استخراج كتلة شعر من بطن مريض ذكر ياودي كان دارت بسبوسة خير من هذا الشعر كله 🤦‍♂😂

الإعتذار يدل على الثقة في النفس أحييك على ثقتك 👏🫡

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2023/06/14 - 03:53:44 PM ---- السّـلام عَــليكم . صَــباح الخير . بس بنرد على الكلام يلي قالوه امس بخصوص ان يلي واخد كورس يوري في ذكائه واللهِ ماصارت انا نتكلم عن نفسي مش الباقي مش هكي القصة بس لما يكون عندي خلفية على الموضوع نحب اني نشارك تِلقائيا ويصير هذا حتى في الكورس ف أحني متعودين عالمشاركة والكلام مع الدكتور حتى لما نكونو مش واخدين الموضوع من قبل ونجاوبو غلط والدكتور يصلحلنا عادي وما فيش مرة تعرضنا للموقف هذا . ف حبيت اني نعتذر من الناس يلي مش واخدة كورس ومافهمتش امس بسببنا وان شاء الله المرة الجاية معاش يصير الشيء هذا بإذن الله . #بالتوفيق_للجميع . ----

د.محمود عميره جابلهم أسئلة صعبة في الفاينل زليتن، ونحن أشبح شن بيصير فينا اللي بنقرو المادة في شهر وهما اللي يقرو فيها طول السنة 🤦‍♂

معلومة قبل ماترقدو اللي يقدر يجامل هلبا هذا عنده ارتفاع في Oxytocin

تقول منزلين نكته مدايرين الخلفية ضحكة 😂😂هي واضحة غير جابوها بطريقة غير مباشرة

المفروض بدال b دارو p هكي يكتمل مع هيئة البوست😂
المفروض بدال b دارو p هكي يكتمل مع هيئة البوست😂

السؤال عام اللي خلاني نزله الصورة معبرة الصراحة 😂😂
السؤال عام اللي خلاني نزله الصورة معبرة الصراحة 😂😂