uk
Feedback
أدعيه لِقلبك🦋..

أدعيه لِقلبك🦋..

Відкрити в Telegram

‏"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣

Показати більше
340
Підписники
+124 години
-27 днів
-830 день
Архів дописів
اللهمَّ أنْجِ المستضعفين من المؤمنين. اللهمَّ أنْجِ المستضعفين من المؤمنين. اللهمَّ أنْجِ المستضعفين من المؤمنين.

اللَّهُمَّ إنِّي أسألُك المُعَافَاةَ في الدُّنيا والآخرةِ.

اللَّهُمَّ إِنَّكَ عُفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي.

رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ

رَبَّنَا اصْرِفْ عَنَّا عَذَابَ جَهَنَّمَ ۖ إِنَّ عَذَابَهَا كَانَ غَرَامًا

رَبِّ ابْنِ لِي عِندَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ

لَّا إِلَٰهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

اللهم اغفر لنا تقصيرنا في هذه الايام.. ليس لنا سواك يغفر ويعفو ويتجاوز .

اللهُمَّ سُقنا إليك.

اللهم وفقنا للاستغناء بك ولا تعلق قلوبنا بغيرك فننقطع عنك ونتجرع الحسرات.

‏و أرِحني مِن شَتات عقلي وأرزقني بِما فيه صلاح أمري

جِئنا نلتمسْ منكم دعوةُ الأخِ لأخيه، لا تَغفلوا عنا في تلكَ الليالي المُباركة..

‏"ندعوك في خجلٍ ونعلم أنّنا بئس العبيدُ وأنت نِعم الربُّ".

دعوات كرروها هذه الايام و ألحوا بها : اللهم انك عفو تحب العفو فاعفُ عنا 💙 اللهم بلغنا ليلة القدر، وآتنا فيها على قدر قدرك 💙 اللهم إنّا نسألك الحسنى وزيادة 💙 اللهم اعتق رقابنا ورقاب آبائنا واخوننا واحبتنا واهلينا من النار 💙

‏أستودعُك يا اللَّه دعواتي فاللهم لا تُخرجني من رمضان إلا وقد أُجيبت♥️

الليله مطر ورمضان واحتمال ليلة القدر. ادعولي يجبر بخاطري.

وأسألك أن تجعل جنتي في صدري؛ فما يضيرني جفاءُ قريبٍ أو بعيد، خذلان خِلٍ أو أهل أو صديق حميم. فلا أتطلع لما عند الناس من أُنْس، وعندك كلُ الأنس. ولا فيما عندهم من أزر وعضد، ومنك كلُ العون والمدد. فلا يضرني أذاهم، وبَأسُهم، وسهامُ كلماتهم، وهمزهم ولمزهم وكل ما يصدر عنهم مما يؤذيني... وحدك تعلم كم أُؤذى في الناس.. وأنت ربهم! وأنت أنت، إن شئت سخرت ألسنتهم، وصرفتهم فما يمسنا منهم وصبٌ طرفةَ عين. يا من هو الكافي ولا كافيَ غيره، والولي ولا ولي سواه، يا من هو الغنيُ، بيده الخلق والأمر، سألتك اللهم كفايةَ أذى خلقك. آنس وحشتي، وسد شعثي، ولملم شتاتي وأغننا اللهم بفضلك عن من أغنيته عنا. يا من لم يجعل نوره حكرًا على أحد، أرنا بنورك يا نور النور نستضيء بنورك عتمات الليالي الحالكة، والأيام المهلكة. إلا أننا نحسن الظن بك، ونعلم علم اليقين أن لن نهلك وأنت رجاؤنا، يا نعم المولى ويا عز من يُجيب!

‏أن تُقر أعيُننا بأزواجٍ وبيوتٍ وذريةٍ صالحةٍ يُحبها اللّٰه ورسولِه ♡ ورفيقٍ صالح، نأمنُ معهُ على الدين والدُّنيا معًا يارب ♡

﴿ وَنَطْمَعُ أَن يُدْخِلَنَا رَبُّنَا مَعَ الْقَوْمِ الصَّالِحِينَ ﴾ [المائدة: ٨٤ ]

‏يارَبَّ اجعلني مِمَّن إذا أراد أمرًا سَخّرتَ له الأسباب,وقُلتَ له كُن فيكون بعِزّتك وقُدرتك.