uk
Feedback
أدعيه لِقلبك🦋..

أدعيه لِقلبك🦋..

Відкрити в Telegram

‏"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣

Показати більше
340
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-830 день
Архів дописів
‏نوّلني يا ربُّ موضعًا يليقُ بي، تستريحُ فيه روحي وتلقَى نفسي هناءها.

‏يارب وإن استحالت، فإنّها بأمرك تكون

‏اللَّهُمَّ ارضَ عنّا، وَأحسِن خَاتِمَتنا وَارزقنَا الفِردَوس الأعلى بِلا حِساب وَلا عَذاب. اللَّهُمَّ أحبّ لقاءَنا واعفُ عنّا واغفرِ لنا وَارحمنَا، وتوفَّنا عَلى أحبّ عَمل صَالح ترضاهُ لنا.

‏يارب اجعل عيدنا عيدين عيد فطر بعد صيام وعيد إستجابة بعد إلحاح بالدعاء يارب حقق لنا أحلامنا ومرادنا واجعلنا من أصحاب هذه الآية: ( فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ )

"أنِر ظُلمتي، وامحُ خطيئتي، واقبل توبتي وأعتِق رقبتي، تحبُّ العفوَ؛ فاعفُ عني يا الله."

‏{ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا }

‏"لَعلنا نُجبر الليلة ! ‏جَبَرَ الله قلوبِكُم ، وقَلبي ..♥️

رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ.

‏اللهم ألبسني من خزائن نعمك ما يُغنيني وزين أيامي بعزك وتمكينك وافتح لي أبواب رزقك الواسعة واجعلني من عبادك الموسعين عليهم واكتب لي بداية غنى لا فقر بعدها

واجعلنا هينين لينين لا نترك في الناس إلا أثرًا طيبًا، ولا ينالنا إلا دعاءٌ جميل.")

يا رب.. كل من أحببنا فيك، وكل من له حقٌّ علينا، ومن أوصانا بالدعاء، ومن جمعنا به هم وغاية وموقف.. اشملهم بعفوك ورحمتك ورضوانك واعتقنا وإياهم من النار.

يارب في تلك العشر ، اجبر قلب أمي ❤️

‏يا ربِّ فاقبل صومنا وقيامنا واختم لنا بالعفو والغفرانِ

‏يارب كما ألهمتني الدعاء و أنطقتني به ، فأذقني يارب حلاوة الإستجابة🤎.

اللهم إنّه محل نظرك.. فأعنّي على أن لا أُريك فيه ماتكره!

﴿وَلَيَالٍ عَشْرٍ﴾ اللهم اجعل لنا فيها نصيباً من الرحمة والمغفرة وبلغنا ليلة القدر واجعلنا ممن تغيرت اقدارهم إلي الأفضل

‏"اللهُم سعَادة القلب وقرار العَين وجمِيل البشَائر."

‏اللهم سق خُطانا وخطى من نحب ‏إلى عتبات الجنة ونعيمها الأبدي.

‏"اللهُم رِضاك وحُبك وكُل عملٍ ‏ يُؤدي إلى الفوز بجنتك."

‏"اللهُمَّ أرني عَجائب صُنعك في دعائي وأرني ‏ لُطفك ورحمتك في قضاء حوائجي وأرني ‏كرمك وقدرتك في ما تعلق به قلبي."🤎