uk
Feedback
أدعيه لِقلبك🦋..

أدعيه لِقلبك🦋..

Відкрити в Telegram

‏"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣

Показати більше
339
Підписники
-124 години
-27 днів
+630 день
Архів дописів
اللهم تب علينا من ذنوب الخلوات، اللهم آنس قلوبنا بقربك، ولا تكلنا لأنفسنا فنهلك !!

اللهم اجعلنا ممن يذكرونك في السراء،ويصبرون في الضراء ويحمدونك في كل حين

اللهم آنِس قلبي بما رزقتني ، و افتح بصيرتي لأرى نعمك التي تحيط بي ، و علّمني كيف أعيشها بامتنان و سكينة . اللهم ارزقني وضوح الرؤية لأفهم الناس كما هم دون أوهام ، و امنحني حكمةً ترشدني إلى الطريق الصحيح ، اللهم ارزقني الرضا بما قسمت ، و القبول لما قدّرت ، و القناعة التي تملأ قلبي خفة و سلامًا.☘️🌾

يارب سيّر خُطاي لدربٍ يألفه قدمي ، اجعلني دائماً بالمكان الذي يسعني، يشبهني، مكان لا يُقلّلُ من خفّتي ولا أضيق فيه."🤍

اللَّهُمَّ إنَّا تعبنا من ثقلِ الدُّنيا، فخفِّفها علينا برحمتك، وارزقنا صبراً يُرضيك، ويُرضينا.")

‏"واجعلنا يا الله بوالدينا ‏ من البارين و المحسنين..♥️".

أتمنى من اللّٰه حبيبي أن يُلهمني السكوت ويعلمني الصمت، مهما بلغت حاجتي للكلام.

‏"واجعل مرادنا وفق مرادك ‏يا الله فلا نضل ولا نشقى.

‏وإن كان عليَّ صعب؛ فهو يا الله عليك هيِّن.. يارب تولني ♥️

جعلَ الله رِحالي ورحالكُم إلى مكة قريباً بإذن الله أبشروا♥️

يا رب لا تتركنا لأنفسنا طرفة عين.. وكن معنا في كل خطوة.. واهدنا لما تحب وترضى.

‏فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبُّهُ

‏"وأذقني حلاوة الإجابة فيما سألت يا الله"♥️

" ‏اللهم اذهب عني الحزن ، وأبدلني فرحًا وسرورًا بفضلك ورحمتك."

"وأخرجني منها بالستر، وحُسن الذِكر ، وأنت راضٍ عني."

اللهم أغننا بالافتقار إليك،ولا تُفقرنا بالاستغناء عنك

اللهُم مكة ونحن في عز شبابنا يا ربّ . اللهم تكفل بي لزياره بيتك الحرام 🤍

رَدِدُوا... 🌻 ‏﴿ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ ﴾

ليس بينك وبين أمانيك إلا دعوة مستجابة -ساعة استجابة🤲 - أكثِرُوا مِن قَول يَا حَيُّ يَا قَيُّوم - إنَّ لاِسم (الْحَيِّ الْقَيُّومِ) تأثيرًا خَاصًا فِي: • إجابَة الدَّعَوَات • وكشف الكربات ولهَذا كانَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إذَا اجْتَهَدَ فِي الدُّعَاءِ؛ قَالَ: «يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ».. - ابن القيم -رحمه الله- - زَادُ المَعاد (١٨٩/٤)📖.. ساعة استجابة يا صحب من عصر الجمعه هلموا للدعاء ..

اللهم ارفع عني حمل التفكير والترتيب، ودَبِّر لي أمري فإني لا أُحسِن التدبير.♥️