uk
Feedback
🌹منتدى مرايا العقول🌹

🌹منتدى مرايا العقول🌹

Відкрити в Telegram

بسم اللّٰه الرّحمٰن الرّحيم إن كنت تبحث عن قبس من نور الإسلام المحمدي الأصيل فهنا تجد نفسك..أهلًا وسهلًا بك

Показати більше
400
Підписники
Немає даних24 години
-17 днів
-730 день
Архів дописів
يوم الشهيد 11/11
يوم الشهيد 11/11

😏
😏

بتتذكروا؟؟؟ سنرى ما يثلج صدورنا ان شاء الله سمعتي يا كنة ويا جارة ؟

بتتذكروا لما قلنا الاسرائيلي سيستجدي وقف النار؟؟؟ في بعض من اخواننا لامونا بحجه ما ترفعوا توقعات الناس .... سجلوها يا غوالي "الاسرائيلي سيستجدي وقف النار من المقاومة المنصوره" باذن رب الارباب وبكرامة داحي الباب #عمليات_خيبر

🟥وسائل إعلام إسرائيلية لقد حدث ذلك اليوم. إطلاق صاروخ باتجاه مستوطنة ابن مناحيم. لقد تم إطلاق النار حرفياً "من خط الحدود"، في أماكن كان من المفترض أن تكون "نظيفة". سكان الشمال لا ينتظرون تصريحات الجيش وتصريحات السياسيين بشأن إعادة الأمن إلى الشمال، بل يريدون رؤيته بأم أعينهم

PTT-20241109-WA0166.opus1.28 KB

PTT-20241109-WA0165.opus1.28 KB

رسالة من مجاهدي المقاومة الإسلامية إلى سماحة الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم (حفظه الله) بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ وَمَن يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونْ صدقَ اللهُ العليُ العظيم مِنَ المُرابِطينَ على الثُّغورِ، إلى الأمينِ على نَهجِ ودِماءِ الأمينِ، سَماحةِ الأمينِ العامِ لحِزبِ الله الشَّيخِ نَعيم قاسِم حَفِظَكُمُ المَولى وسَدَّدَكُم، السَّلامُ عَلَيكُم ورَحمَةُ اللهِ وبَركاتُه. يا شَيخَنا ويا ثِقَةَ وَلِيِّنا، نَحنُ أَبناءُ مَسيرَةِ المُستَضعَفِينَ، وصَرخَةُ الإمامِ الصَّدرِ في المَحرومِينَ، نَحنُ سِلاحُ ومَوقِفُ شَيخِ الحَربِ راغِبٍ، نَحنُ بَصيرَةُ الشَّهيدِ السَّيِّد عَبَّاسٍ، نَحنُ نَصرُ تَمّوزَ ونَيسانَ، نَحنُ التَّحريرُ، نَحنُ رِجالُ اللهِ وجُندُ نَصرِ اللهِ الغالِبُونَ، نَحنُ وديعَةُ حَبيبِنا الشَّهيدِ المُقَدَّسِ سَماحَةِ السَّيِّدِ حَسَن نَصرِ اللهِ رِضوانُ اللهِ عَلَيهِ، ونَحنُ رِهانُهُ ووَعدُهُ الصَّادِق. يا شَيخَنا الجَليل، نَحنُ اليومَ يَمينُكَ العُليا وقَرارُكَ النّافِذُ ووَعدُكَ المُنجَزُ، ونَحنُ سَهمُكَ الصّائِبُ في كَبِدِ أَعداءِ اللهِ والإنسانِيَّةِ، فَخُذ مِنّا عَهدَ النَّصرِ ووَعدَه، فَقَد شَرِبنا اليَقينَ وتَكليفَ الواثِقِينَ، نَحنُ يا شَيخَنا الّذينَ خُضنا البَحرَ وسَنَخُوضُ لُجَّتَهُ العاتِيَةَ، حَتّى نُروِّضَ الوَحشَ ونُعيدَهُ إلى الحَظيرَةِ، نَحنُ أُولُو البَأسِ، فَأَلقِ بِبَصَرِكَ أَقصى القَومِ فَما خابَ رِهانُكَ، واتْرُكِ البَحرَ رَهْوًا إنَّهُم جُندٌ مُغرَقُون. سَماحَةَ الأمينِ العامِ، تَعلَمُ أنّا أَعْدَدْنا لِعَدُوِّنا ما يَكفي مِنَ الصَّلِيّاتِ والمُسَيّراتِ، وهَذِي عُدَّتُنا وعَدَدُنا وما خَوَّلَنا رَبُّنا وما يَخشاهُ عَدُوُّنا، وبِبَأسِنا الحَيدَريِّ سَنُحَطِّمُ أَحلامَ كُلِّ مُعتَدٍ وغادِرٍ ووَاهِمٍ، ونَرُدُّ مع أَهلِنا وشَعبِنا كَيدَ عَدُوِّنا بِقَبَضاتِنا المُمسكةِ بِنُحورِهِم، ونَعودُ بِالنَّصرِ إن شاءَ اللهُ تَعالى. يا شَيخَنا الجَليل، إنَّنا نُعلِنُ بِاسْمِ تَشكيلاتِنا الجِهاديَّةِ كافَّةً، ومِن قَلبِ كُلِّ مُجاهِدٍ مِن مُجاهِدي المُقاوَمَةِ الإسلامِيَّةِ، عن تجديدِنا البَيْعَةَ لِسَماحَتِكَ والتَّأكِيدِ على عَهدِنا مع اللهِ تَعالى ورَسولِهِ وأَهلِ بَيتِهِ عَلَيهِمُ السَّلام، في الالْتِزامِ بِنَهْجِ شَهيدِنا الأَقدَسِ سَماحَةِ السَّيِّدِ حَسَن نَصرِ اللهِ رِضوانُ اللهِ تَعالى عَلَيهِ، وبِالعَمَلِ على تَحقيقِ أَهدافِهِ في نُصرَةِ المُستَضعَفينَ والمَظلومينَ، وحِفظِ وَصِيَّتِهِ في أن نَكونَ الدِّرعَ الحاميَ عن أَهلِنا وشَعبِنا الحَبيبِ، وأن نَصونَ إِنجازاتِ دِماءِ الشُّهداءِ، ونَمضي على بَصيرَةٍ في دَربِ المُقاوَمَةِ وتَحريرِ الأَرضِ ودَحرِ الغُزاةِ. سَماحَةَ الأمينِ العامِ، إنَّ هذا النَّهجَ المُقَدَّسَ أمانَةٌ في أَعناقِنا وسَتَبقى رايَةُ حِزبِ اللهِ خافِقَةً بَينَ الأضلاعِ وفي سُوحِ الجِهادِ، وكانَ وَعدًا مَفعولًا، والسَّلامُ عَلَيكُم ورَحمَةُ اللهِ وبَركاتُه. مجاهدو المقاومة الإسلامية السبت 09-11-2024‏ ‏06 جمادى الأولى 1446 هـ

5 جمادى الاولى مولد مولاتي عقيلة بني غالب السيدة زينب ابنة علي ابن ابي طالب صلوات الله وسلامه عليها #متباركين

تم

بلغني أنّ شرار خلق الله وعبيدهم من أبناء بلادي يتاجرون بشهادة وحيدي فاقتضى التّوضيح: ولد وحيدي وحبيبي وثمرة فؤادي محمّد مهدي في ١٣ أيّار ٢٠١٤، وقد نذرته منذ ذلك اليوم للقضيّة- قضيّة أمّتي المظلومة المستضعفة المحتلّة أرضها المنهوبة خيراتها المستباحة حرماتها ومقدّساتها بيد الكيان الصه☠️يوني سكّين الشّيطان الأكبر الأمريكي في خاصرة الأمّة. كنت أربّيه ليغدو شابّاً يحامي عن بلاده ويساهم في إفشال مشروع المستعمر في بلادنا ويعمل على إرساء أسس الحياة الطّيّبة له ولأترابه وللأجيال القادمة. غير أنّ الوحش الصّه☠️يونيّ لم يمهله ليكبر. أغار على منزل أخي حيث كنت قد استودعت وحيدي مع أقربائه ورفاقه في مكان خارج نطاق تهديدات الوحش الصّهيوني (لا ينخدع أحد ويعتقد أنّ الصّه☠️يونيّ يضرب المكان الّذي يحدّده على الخريطة حصراً)..أغار على المنزل وقتل أخي وزوجته وأولاده الأربعة (أكبرهم كانت جنيناً في حرب تمّوز والأصغر لم يكد يتمّ السّادسة) وترك وحيدي الغالي جريحاً قد قطعت قدمه وأثخن جسده بالجراح والحروق والكسور، حيث جالسته لليالٍ ثلاث يكابد الآلام وضيق الأنفاس ويشكو لي عطشه فلا أقدر على سقياه بسبب كلّ الأجهزة الموصولة بجسده..حتّى اختار الله أن يلحقه بابن خاله الشّهيد رفيق الطّفولة والصّبا. ولأن لا كلام لي مع مهرّج جيش الكيان الّذي لا نعترف به أصلاً ولا بالنّاطقين باسمه، أقول لعبيده في الدّاخل قول مولاتي زينب عليها السّلام: لئن جرّت عليّ الدّواهي مخاطبتكم فإنّي لاستصغر شأنكم واستعظم تقريعكم ولكنّ تكليفنا هو أن نعرّي كذبكم ونفاقكم وارتهانكم لوليّ نعمتكم الصّه☠️يونيّ والأمريكيّ أيّها الادعياء، خسئتم أن تستخدموا حزني على ولدي، وأنا أمّ ككلّ امّ، للمسّ باشرف جبهة مقا❤️مة عرفها تاريخنا.. نحن لا نربّي أولادنا على انّ الموت لعبة بل ننشؤهم على التّمهيد لحياة طيّبة على هذه الأرض، حياة يستخدم فيها العلم لسعادة البشر وإعمار الأرض، لا لحرق الأطفال وقطع الأعضاء وبقر البطون، ونعلّمهم أنّ كلّ شيء يرخص في سبيل حياة العزّة والكرامة، فيرَوْن الموت في سبيل إحقاق الحقّ سعادة والحياة مع الظالمين المفسدين في الأرض بَرَماً. أخبروا المرتزقة الّذين يتلطّون خلف جرحي بحبيبي لينفّذوا أجندة مشغّلهم الصّه☠️يوأمريكي أنّني والله ما رأيت إلّا جميلا.

الأخت الفاضلة الحاجة سلام المقداد (أم مهدي) والدة الشهيد محمد-مهدي يعقوب رضوان الله عليه كتبت هذه الدرر دعوا العالم يرى امهات الشهداء عندنا تفضلوا 👇👇👇👇👇👇👇👇👇

الحبيب الغالي فاتح 110 يدخل الخدمة

💛
💛

💛💛💛💛💛💛💛

Голосове повідомлення01:05

💛💛💛💛💛💛💛

PTT-20241106-WA0074.opus1.35 KB

PTT-20241106-WA0071.opus1.30 KB

PTT-20241106-WA0070.opus1.28 KB