uk
Feedback
﮼أيلول 🤍🍂

﮼أيلول 🤍🍂

Відкрити в Telegram

• أُحبها لأنّي .. كأنها كأنّي ✨ @Saja8903bot

Показати більше
1 713
Підписники
-124 години
-97 днів
-3630 день
Архів дописів
رأيتُ آثار رحمتك في كُل شؤون حياتي، ما عادت يدي خائبة يومًا، تُعطيني قبل السؤال، وتجود عليّ بأكثر مما سألت لستُ أهلًا لتبلغني رحمتك، ولكنّ رحمتك أهلًا لتبلغني، فلا تقطعها عني لحظة؛ يارب ♥️.

حَصلَ خيرٌ ، ويَحصلُ خَيرٌ ، وسَيحصلُ خيرٌ . ربُّ الخَير لا يَأتي إلَّا بالخَير .

يسّر لي أمري وأصلح لي شأني كله وآنِس ياربّ قلبي وأيامي بالخير والنور 💛🌻.

لقيت منشور على فيسبوك لرجل بيقول فيه إنه ضد عمل زوجته؛ عشان الست لو مسكت فلوس في ايديها بتتغير، وبيصير الها رأي وحرية وصوت، وممكن تتنمرد وتخرب عيشتها وتوجع راسه.. فسألته مباشرة: (يعني حضرتك ضد عملها كشكل من أشكال لوي الذراع؟ عشان تكون قليلة الحيلة مش عارفة تتحرك أو تتصرف، وتصبر على أي وضع معك حتى لو مش حبّاه؟) رد : لا مش القصد بس عشان ما تطلع عن طوعي وتضل تتحرك بكيفي أنا. تذكرت وقتها تويتة قرأتها بتقول: أحب أن تكون امرأتي قادرة على تركي والاستغناء عني ومع ذلك تستمر معي؛ لأنها تحب وجودي في حياتها وترى فيني شخصًا يستحق أن تكون طاقتها ومشاعرها وعطاؤها له، لا أن تستمر معي لأني قصصت جناحيها وعزلتها وأفسدت عليها كل عمل يمكن أن تستفيد ماديًا منه لتجد نفسها مضطرة على الاستمرار معي. أنا مش جاية أحكي عن عمل المرأة ولا عن إنو الفلوس مش ضروري تغيرها.. أنا بس شفقانة على الرجل اللي بشعر برجولته لما يقفل القفص على المرأة اللي معه، فما تغادر لأنها مقفول عليها، رغم إن جميل جداً، بل من أجمل المشاعر إنك تترك القفص مفتوح واللي معك ما يغادر لأجلك أنت.. عشان بِحبك. وكما قال جلال الدين الرومي: أتدري من إذا علمته الطيران طار وعاد إليك؟ إنه من وجد فيك حريته.

•🌻•

صباح الخير … ‏اللهم أجعل لنا نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات وإجابة الدعوات 🌸🤍.

بحب جدًا آية: «﴿وَلَقَد مَننَّا عَلَيكَ مرَّةً أُخرَى﴾» عشان بتذكرني دايمًا إن ربنا ما أنعم عليّ مرة، ولا رزقني مرة، ولا كرمني مرة، ولا لطف فيني مرة، بل حياتي كلها نِعَم وأرزاق وكرم وألطاف مُتجددة، في كل يوم وكل وقت.. استشعارك لمَنّ ربنا عبادة، وفي إيمانك بعطاياه طمأنينة لا تنقطِع. اللهم أدم علينا سترك وعطائك.

ما وراء الكواليس.. مُؤلم للغاية، سُبحانك يا رب وحدك تعلم ما نُكابِدهُ.

لم أعد أحكم على أحدٍ بذنبٍ رأيته منه، فقد رأيت من نفسي ما لم أتخيل يومًا أنني سأفعله، فعلمت أن الأمر كله فقط هداية من الله. فإذا رأيت شخصًا يذنب، أدركت أن الله وَكَله لنفسهِ، وأعلم يقينًا أن احتقاري له قد يكون سببًا لابتلائي بنفس الذنب ، فأنظر له نظرة شفقة لا احتقار ف أكره الذنب وأدعو للمُذنب بالهداية، وأحمد الله الذي عافاني من ذلك .

🌸🌸🌸

الزواج حلو للبنت اللي بتختار الرجل المناسب، الفرفوش ابو دم خفيف وعنده احلام بسعي انه يحققها، اللي براعي ربنا فـ ابوه وامه، عشان يكون اله خير فيكِ وتحسي بحنانه، الرجل الطيب الصادق مش الكذاب، الصريح في الغلط قبل الصح، اللي بعترف بغلطه وبقولك انا اسف، المسرف في المشاعر النقيّة والحنيّة والرومانسيّة والكلمة الحسنة، اللي مش كسول ولا مُحبَط ولا غبي ولا عامل حاله ذكي عليكِ، الرجل اللي يحفزك وينمّي موهبتك ويطلعك عالدنيا وهو واقف بضهرك وساندك، مش عاميكي بالغيرة والخوف المفرط، اللي ماخدك روح قبل جسد، وقلب قبل عقل، وبحترم زوقك ولمسة اختيارك، مش عشان اخترتيه لا، عشان بحب البنت اللي اسمها "انتي" ♥️✨.

اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد اللهم صل وسلم على نبينا محمد

يارب يسّر لي جميع أموري و أجعل الخيرة فيما أخترته لي و أرزقني بما أتمنى وأفرح قلبي وسهل عليّ كل ماهو آت، ولكل مسلم إنك على كل شيء قدير.

‏أيام قليلة وتبدأ أجمل ثلاثين يوماً في السنة 🌙✨.

‏أتمنى هذه المرة يا الله أن يكون عِوضك سهلًا يسيرًا، لا كفاح لأناله، ولا طول إبحار في سبيله، فقد أبحرت كثيرًا ضد التيار لأجل أشياء كنت أظنها تستحق، وظللت ممسكًا بحبالها حتى جُرِحت، ولم أكن يومًا أظن أنه سينتهي بي الحال أن أسألك عنها عوضًا. 🤍

يا ربّ، بلِّغني ربيع عُمري، وألهمني خارطة الطرقات السعيدة، وارزقني من السعة واليُسر والرحابة ما يُقر عيني وتسعد به نفسي 🌷.

اللَّهُمّ صَبــاح يحتــوي لُطفــك وَرِضــــاك الحمد للهِ الذي أَذنَ لنا بيومٍ جديدٍ لنعبدَهُ ونشكرَهُ ونتوبَ إليه🤍.

أَصْبَحْنَا وَأَصْبَح الْمُلْكُ لِلَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، رَبِّ أَسْأَلُكَ خَيْرَ مَا فِي هَذا اليوم وَخَيْرَ مَا بَعْدَهَ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا فِي هَذا اليوم وَشَرِّ مَا بَعْدَه، رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْكَسَلِ وَسُوءِ الْكِبَرِ، رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ عَذَابٍ فِي النَّارِ وَعَذَابٍ فِي الْقَبْرِ.

photo content

أسألكَ أن ترزُقنا شعور ملامَسة أحلامنا، وأوقِن بأنكَ أكرمُ من سُئل 🤍.