uk
Feedback
Seraphic

Seraphic

Відкрити в Telegram
405
Підписники
+124 години
Немає даних7 днів
+1730 день
Архів дописів
احدى السايد افيكت للصيدلة بنهايتها ممكن يظهرلكم شيـب طبيعي جداً🥳

dHmznkpyLDI.mp33.18 MB

هو عملي هي واذا تغيدين تطيقين انتي تصممين وتدزيلو هم عادس

- الرساله ؛ يعني بعثتيلو انو تغيديها تصميم هشكل وعملى؟

صاحب البيج الي عملتو عندو عملي هي

- الرساله ؛ مرحبا ملوك ال شهادة مال تخرج مالكي عجبتني كللش اغيد انا هم اخلي لوكو النور عليها منين جبتينو؟

الله يقويكم🫠

فارما الثالثة كلش صعبة كانت وتحتاج اعادة كثيررررررررررر

هذولي ساموراي
هذولي ساموراي

- الرساله ؛ اعرف يوتيوب اقصد اسم القناة ع منو

يابه نسيتو الثالثة ماضل شي دتخرج

يوتيوب هم يمكن

- الرساله ؛ فارما مرحلة ثالثة ع منو درستيها؟

sticker.webp0.17 KB

لي الخامسة كورس اول يلا تصيغ سهلي

والله هي صناعية صعبي لحد يضحك عليكم ويقلكم سهلي تحتاج اعادة كثيغ اتذكر لي ليالي الفاينل انا احس نفسي كنتو ما مضبطه شي وصعبي كانت يعني

مبلي عندي دزيلي معرفكي ادزلكي هيم

- الرساله ؛ ماعدكي ملخصات أو تأشيرات انا الصناعية علتي مع انه هي ما وزارية