uk
Feedback
Seraphic

Seraphic

Відкрити в Telegram
405
Підписники
+224 години
+37 днів
+1930 день
Архів дописів
هاي مشاعر الفجريات ، هسه لي الصبح اتخطى

ماتوقعـتُ غاح اتأثر هشكل لان انا اكثغ انسان كنتو عدحلم بهذا اليوم وامتي اتخرج واخلص من التعب والضغط والامتحانات هو صح دنخلص بس من جانب آخر ننقهغ انـه عنكبغ او اصلاً كبغنا وعتبدي الحـياة تصيغ جدية اكثغ..

أصعب شي بالدني الي احنا عيشيها الـوداع . بكل انواعو مؤلم لـكل بداية نهـاية ، واحنا مسيرتنـا ك طلاب انتهـت ، وغاح نبدي بلـعبة الحـياة غاح يجينا الأصعب من شغل وزواج ومسؤوليات اكبر غـيرها ف يارب الله يقدملنا الخـير والسَّـعادة بكل خطوة نخطيـها .

photo content

هاي ليش ماعدنام وعندي دوام الصبح زي🫠

سترغبين معه في البوح دون توقّف، كأنكِ تفرغين أعوامكِ السابقة دفعةً واحدة. في حضرتـه ، تتعرّى الأسرار التي أخفيتِها حتى عن نفسك، وتنكشف مهاراتكِ القديمة في الإصغاء لما كان مختبئًا بين لحمكِ وعظامكِ، كـمن يتعرّف على نفسه للمرة الأولى 🦢🕯️✨..

ولو تخرجنا خلصت

نيالهم بيا

اويلي من بعيد هيبة هه
اويلي من بعيد هيبة هه

Repost from المُصْحَف
﴿وَلَمْ أَكُنْ بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا﴾.

‏"أظن بخالقي خيرًا فأرضى وأوقنُ أن ظني لن يخيبُ"

"مِنْ أينَ يأتي الحزنُ يا لَيلَى؟ وأنتِ غزالةٌ بيضاءُ تمرَحُ في سَوادِ العينْ"

photo content

Repost from For you
انت الذي كنت تتذمر من المكان، فلِمَ عز عليك الرحيل الآن؟

Repost from For you
انت الذي كنت تتذمر من المكان، فلِمَ عرْ عليك الرحيل الآن؟

د.فارس من ارقى الدكاترة الي درسنا 🤍

تدريسي في جامعة النور يوجه رسالة في اخر محاضرة لطلبة كلية الصيدلة المرحلة الخامسة 🎓 #ياســــــــين_الــــــراوي

ليش لازم نمتحن فاينل وليش لازم ننقاش البحث احنا مو تخرجنا ومشينا ؟😞

آخر ايامنا حقنا نوثق يوميا🥹

photo content