uk
Feedback
Seraphic

Seraphic

Відкрити в Telegram
404
Підписники
+124 години
+27 днів
+1230 день
Архів дописів

من انا وصغيغي امنية حياتي اموت شهيدة

ان شاء الله شهداء ✨✨✨

احسن ما تموتين بلفراش موتي شهيده صاروخ لطيف

مفعول القهوي وچاي اشتغل

اووفففف مانمتوووو

يارب الكتروني

الي دا يصير هسه بالعراق دليل انو العراق مقبل ع حرب لا مفر منها

اووف امتي دنام

‏"كلُّ المنافي لا تُبدِّدُ وحشَتي ما دامَ منفايَ الكبيرُ بداخلي."

أنتَ المُحسِنُ وَنَحنُ المُسيئونَ، فَتَجاوَز يا رَبِّ عَن قَبيحِ ما عِندَنا بِجَميلِ ما عِندَكَ..

اذا عدكم علم اخوان *

- الرساله ؛ معغف خارج إطار الحديث اغيد اشتغل اصحح لطلاب السادس بالتلي إذا تعغفون احد ياريت تبلغوني

هو تختلف من شخص ل شخص بس اي فعلاً حسب توقعي احس اكثغ شي غاح تعمل نعاس

- الرساله ؛ اخاف اخذ اي ادوية مثل منحفات او سوالف مال نوم احس ممكن بيهم اعراض اذا بدون وصفة طبية وكثير ناس اعرفم كن اخذو ادوية من هلنوع وتاذو🥲

اذا لقيتوها غاح اخذه واحكيلكم تجربتي🙂

photo content

photo content

- الرساله ؛ ما هوا هذا!

اش عدكم معلومات عن الاشوغندا سيمعين بيها ؟🥳